قبل مجزرة لاس فيغاس طلب المنفذ وجبات طعام.. ما هي؟
قبل مجزرة لاس فيغاس طلب المنفذ وجبات طعام.. ما هي؟

قبل مجزرة لاس فيغاس طلب المنفذ وجبات طعام.. ما هي؟ حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قبل مجزرة لاس فيغاس طلب المنفذ وجبات طعام.. ما هي؟ .

صحيفة الوسط - أظهر إيصال شراء صوره أحد العاملين في ملهى "ماندالاي" الليلي الذي وقع فيه الهجوم الدموي بلاس فيغاس قبل أيام عن طلب المنفذ وجبات "برغر" وحساء قبل أيام من إطلاقه النار على محتفلين.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن أحد الموظفين في الملهى ويدعى "هيرنانديز آرمينتا" نشر صورا لفاتورة الشراء على حسابه في صحيفة "facebook" وذكر إنه خدم ستفين بادوك في جناحه بالطابق 32 من الفندق في يوم الـ 27 من الشهر الحالي أي قبل الهجوم بأربعة أيام.

وذكرت الصحيفة في تقرير ترجمته "صحيفة الوسط" إن بادوك كما يبَـانَ في الإيصال قام بطلب وجبة كبيرة لغرفته تشتمل على "البرغر" وحساء البطاطا وزجاجة ماء وعبوتين من المشروبات الغازية "بيبسي" بحسب "ديلي ميل".

ولفتت إلى أن الوجبة التي طلبت تشير إلى أنها كانت لشخصين لكن من غير المعروف ما إذا كان هناك شخص آخر في الغرفة.

وقد كانت شرطة لاس فيغاس ذكرت إن التحقيقات أظهرت استخدام بادوك معرفة صديقته لتسجيل دخوله إلى الفندق ما يعطي مؤشرا لعدد الأشخاص الذين أقاموا في الغرفة.

وعلى الرغم من إعلان الشرطة أن بادوك دخل الفندق يوم الـ 28 من الشهر السابق إلا أن إيصال وجبة  "البرغر" يشير إلى أنه دخل قبل ذلك بيوم واحد.

وتلفت الصحيفة إلى أن عامل الملهى "آرمينتا" قام بحذف الصور من حسابه على "فسيبوك" لكن بياناته على الحساب تشير إلى أنه لا يزال يعمل فيه.

وكان أقتحام لاس فيغاس أودى بحياة 58 شخصا فيما أصيب 527 آخرون بجروح بعد قيام بادوك بإطلاق النار عليهم من أسلحة رشاشة من الطابق 32 في فندق ماندالاي خلال حفل بالملهى التابع له نهاية الأسبوع السابق.


برجاء اذا اعجبك خبر قبل مجزرة لاس فيغاس طلب المنفذ وجبات طعام.. ما هي؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21