الرئاسة الروسية تعلق على وَاقِعة تعطّل سلم طائرة سلمان بموسكو
الرئاسة الروسية تعلق على وَاقِعة تعطّل سلم طائرة سلمان بموسكو

الرئاسة الروسية تعلق على وَاقِعة تعطّل سلم طائرة سلمان بموسكو حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئاسة الروسية تعلق على وَاقِعة تعطّل سلم طائرة سلمان بموسكو .

صحيفة الوسط - علقت الرئاسة الروسية على وَاقِعة تعطل السلم الكهربائي خلال نزول العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، من الطائرة الملكية التي أقلته من الرياض إلى موسكو.

وذكرت السكرتيرة الصحفية للإدارة الرئاسية في الكرملين إيلينا كريلوفا في تصريخ لها الخميس إن السلم الكهربائي الذي تعطّل "أحضره الجانب السعودي معه"، و"إن الإدارة الرئاسية في روسيا الاتحادية لا تستخدم هذا النوع من السلالم الأجنبية على الإطلاق".

وأضافت كريلوفا أن الجانب السعودي جلب السلم معه حيث "قام الأخصائيون والتقنيون السعوديون الذين وصلوا مع صحيفة الوسط، بجمع وإعداد هذا السلم الذي يخبر طوله 15 مترا للعمل بشكل مستقل ودون أي تدخل من الجانب الروسي".

وتسببت الحادثة بموجة من الانتقاد تارة، والسخرية تارة أخرى على مواقع التوصل الاجتماعي، فيما انتقد مغردون سعوديون بروتوكول الاستقبال للعاهل السعودي، لا سميا وأن الرئيس فلاديمير بوتين لم يكن في استقباله.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئاسة الروسية تعلق على وَاقِعة تعطّل سلم طائرة سلمان بموسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21