اليــوم.. وزير التموين ضيف محمد الباز فى "90 دقيقة»
اليــوم.. وزير التموين ضيف محمد الباز فى "90 دقيقة»

اليــوم.. وزير التموين ضيف محمد الباز فى "90 دقيقة»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اليــوم.. وزير التموين ضيف محمد الباز فى "90 دقيقة» .

صحيفة الوسط - يحل الدكتورعلي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ضيفا على برنامج 90 دقيقة، الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، فى الثامنة مساء الأن.

ويكشف الوزير خلال اللقاء معلومـات مهمة حول اختراق منظومة الدعم التمويني، ومنظومة إِنْفَـاق الخبز، ويدافع الوزيرعن نفسه حول اتهامه بتوجيه صدمات للمواطن المصري، ويوضح هل هناك صدمات قادمة تنتظر المواطن.

الوزير يبين ويظهر للمـرة الأولي عن بُلُوغ احتياطي السلع إلى مستوى حرج خلال شهر أكتوبر السابق، وكيف تدخل رئيس الجمهورية لعلاج لتلك الأزمة، كما يبين ويظهر أيضا الأرقام التفصيلية لاحتياطي مصر من السلع الاستراتيجية الآن "القمح والسكر والزيت واللحوم".

كما يتحث الوزيرعن منظومة الرقابة التموينة وقلة مفتشي التموين ودورهم الرقابي فى ظل تَأَخَّر عددهم، ويكشف معلومـات إحضار مكاتب تموينية تسرق الدعم بكروت ذكية، والصعوبات التي تتلقي قرار كتابة الأسعار على السلع وموعد تنفيذ القرار إضافة إلى مستقبل التعاونيات وقطاع التجارة الداخلية.

برجاء اذا اعجبك خبر اليــوم.. وزير التموين ضيف محمد الباز فى "90 دقيقة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور