مصادر: حزب الله يفاوض الرياض على تسليم "الحريري" مقابل المواطن المختطف
مصادر: حزب الله يفاوض الرياض على تسليم "الحريري" مقابل المواطن المختطف

مصادر: حزب الله يفاوض الرياض على تسليم "الحريري" مقابل المواطن المختطف

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر: حزب الله يفاوض الرياض على تسليم "الحريري" مقابل المواطن المختطف .

صحيفة الوسط - ذكرت مصادر لصحيفة "صحيفة الوسط" السعودية، الأن الجمعة، إن السفارة السعودية في بيروت تجري اتصالات مكثفة مع الجهات الأمنية اللبنانية للإفراج عن مواطن سعودي، اختطفه عناصر من "حزب الله".

ونقلت الصحيفة عن المصادر قولها، إن الخاطفين ربطوا الإفراج عن المواطن السعودي المختطَف بأزمة استقالة سعد الحريري من رئاسة الحكومة اللبنانية؛ وذلك في محاولة لتسييس قضية المختطَف.

وأشارت المصادر إلى أن الخاطفين تارة يطالبون بفدية، وتارة يطالبون بتسليم الحريري، لافتة إلى أن الاتصالات جارية مع الأمن اللبناني للإفراج عن المختطَف دون قيد أو شرط.

ومن جهته علق وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق في حسابه بـ"تويتر" على القضية قائلا: "نتابع قضية ‫خطف مواطن ‫سعودي، ولن نسمح باستغلال الأزمة السياسية لتعكير الأجواء؛ فسلامة وأمن مواطني ‫السعودية وجميع الرعايا العرب والأجانب أولوية لسلطات بيروت ومؤسساته، والعبث بالأمن والاستقرار خط أحمر ممنوع تجاوزه، والأجهزة مستنفرة للحيلولة دون استغلال الظرف السياسي".

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر: حزب الله يفاوض الرياض على تسليم "الحريري" مقابل المواطن المختطف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد