كتلة «الحريرى» تنتظر عودته بـ«فارغ الصبر».. وتندد باستهداف الرياض
كتلة «الحريرى» تنتظر عودته بـ«فارغ الصبر».. وتندد باستهداف الرياض

كتلة «الحريرى» تنتظر عودته بـ«فارغ الصبر».. وتندد باستهداف الرياض

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كتلة «الحريرى» تنتظر عودته بـ«فارغ الصبر».. وتندد باستهداف الرياض .

صحيفة الوسط - ندّدت كتلة «المستقبل» اللبنانية، التى يتزعمها رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريرى، بما سمته «حملات تستهدف السعودية»، وشددت فى بيان لها على متانة «العلاقات الأخوية» مع المملكة، وذلك فى ظل اتهامات أطراف لبنانية للسعودية بأنها أجبرت «الحريرى» على الاستقالة.

السعودية تكشف النقاب عن فيديو لرئيس الوزراء المستقيل والملك «سلمان» فى الرياض

وجاء فى البيان أن «الكتلة تؤكد من حـديث، رفضها القاطع للتدخل الإيرانى فى شئون البلدان العربية الشقيقة، وتعتبره عاملاً لتأجيج الفتن والصراعات والحروب، وتدين الاعتداءات التى تستهدف المملكة من قِبل أدوات إيران فى صنعاء وغيرها». وجددت كتلة المستقبل وقوفها وراء قيادة «الحريرى»، وذكرت إنها «تنتظر بفارغ الصبر عودته إلى بيروت لتحمّل مسئولياته الوطنية».

وكان الرئيس اللبنانى، ميشيل عون، أعرب عن مخاوفه مما سمّاه «الوضع الغامض» الذى يحيط بـ«الحريرى» فى السعودية، وذلك بعد استقالة رئيس الوزراء اللبنانى فى خطاب تليفزيونى، مطلع الأسبوع الماضى.

وفى رد حـديث على ادعاءات احتجاز «الحريرى» فى السعودية، نشرت وكالة الأنباء السعودية «واس»، عبر صفحتها على «تويتر»، وضع فيديو وصوراً للعاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز فى «الرياض»، بعد عودته من حضور إلى «المدينة المنورة». وأظهرت الصور أن من بين مستقبلى الملك، رئيس الوزراء اللبنانى المستقيل سعد الحريرى.

ونشر القصر الملكى السعودى صورة لولى العهد محمد بن سلمان وولى العهد السابق الأمير مقرن بن عبدالعزيز فى مطار الرياض، فور بُلُوغ «بن سلمان» من المدينة المنورة، حسب وكالة «صحيفة الوسط».

برجاء اذا اعجبك خبر كتلة «الحريرى» تنتظر عودته بـ«فارغ الصبر».. وتندد باستهداف الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن