الرياض تقوم بتنفيذ "الإنذار الآلي" في مكة وعسير والباحة بسبب الأمطار
الرياض تقوم بتنفيذ "الإنذار الآلي" في مكة وعسير والباحة بسبب الأمطار

الرياض تقوم بتنفيذ "الإنذار الآلي" في مكة وعسير والباحة بسبب الأمطار

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرياض تقوم بتنفيذ "الإنذار الآلي" في مكة وعسير والباحة بسبب الأمطار .

صحيفة الوسط - يصدر نظام الإنذار الآلي المبكر، لليوم الثاني على التوالي، عدة تنبيهات لمناطق مختلفة من الرياض، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

نظام الإنذار المبكر أصدر تنبيهاته، الأن، بخصوص حالة أمطار رعدية بمدينة مكة المكرمة وعسير والباحة، مشيرا إلى أن الحالة المطرية تتواصل حتى المساء. 

وصدر التنبيه عن منطقة مكة، ليشمل المرتفعات الجنوبية تمتد إلى الأجزاء الساحلية تشمل القنفذة والليث والأجزاء المجاورة، من حالة أمطار رعدية بدأت التاسعة صباحا، وتتواصل إلى العاشرة من مساء الأن، كما يُمْكِن هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدار الرؤية الأفقية.

وبشأن منطقتي عسير والباحة، صدر التنبيهان لحالة أمطار رعدية تبدأ العاشرة صباح الأن، وتتواصل حتى العاشرة مساء، حيث يُمْكِن هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحدّ من مدار الرؤية الأفقية.

نظام الإنذار الآلي المبكر، وهو تابع للرئاسة العامة للأرصاد، كان أصدر أمس تنبيها متقدما خاص بمنطقة القصيم، من إِدامَة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة قد تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدار الرؤية الأفقية.

برجاء اذا اعجبك خبر الرياض تقوم بتنفيذ "الإنذار الآلي" في مكة وعسير والباحة بسبب الأمطار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن