«عكاظ»يؤكد أن الدوحة تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد الرياض والإمارات
«عكاظ»يؤكد أن الدوحة تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد الرياض والإمارات

«عكاظ»يؤكد أن الدوحة تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد الرياض والإمارات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «عكاظ»يؤكد أن الدوحة تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد الرياض والإمارات .

صحيفة الوسط - أظهرت صحيفة «عكاظ» السعودية، عن مخطط إرهابي ترتب له قطر يتلقي فجأة تنفيذ هجمات إرهابية في المملكة والإمارات، بعد أن جندت عناصر مرتزقة من دولتين أفريقيتين لهذا الغرض. 

وفي تقرير نشرته الأن السبت، صحيفة «عكاظ» على موقعها، ذكرت إنه وفقا لمعلومات حصلت عليها الصحيفة أن قطر تسعى إلى تجنيد مرتزقة من كينيا والصومال لتنفيذ العمليات المتطرفة.

وأضافت أن المخطط القطري قد تم كشفه بعد 24 ساعة فقط من إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر عن قائمة الإرهاب الثالثة المدعومة من قطر، والتي ورد فيها اسم «محمد أتم» القيادي في حركة الشباب الصومالية ضمن القائمة التي أصدرتها دول المقاطعة الأربعة. 

وأثبتت الصحيفة السعودية أن سلطات تنظيم الحمدين في الإمارة الداعمة للإرهاب نسقت مع المنشق السعودي سعد الفقيه؛ لتنفيذ المخطط التخريبي وخصصت له 75 مليون ريال قطري؛ لتوفير التجهيزات اللازمة لمخططتها الإرهابي.

وأشارت «عكاظ» إلى أن «هذه ليست المرة الأولى التي يبَـانَ فيها اسم المنشق الفقيه في مخططات دعم الأعمال المتطرفة؛ حيث صحيفة الوسط وأن تورط في عمليات دعم مباشر وغير مباشر لعمليات إرهابية لتنظيم القاعدة».

برجاء اذا اعجبك خبر «عكاظ»يؤكد أن الدوحة تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد الرياض والإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد