بشرة سارة من محمد بن سلمان لمواطني دولة عربية بالسعودية
بشرة سارة من محمد بن سلمان لمواطني دولة عربية بالسعودية

بشرة سارة من محمد بن سلمان لمواطني دولة عربية بالسعودية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بشرة سارة من محمد بن سلمان لمواطني دولة عربية بالسعودية .

صحيفة الوسط - بشر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأحد، اليمنيين في الرياض بحرصه على تسوية أوضاع المغتربين ومعالجة مشاكلهم.

وبحسب وكالة «سبأ» اليمنية أفادت بأن الأمير بن سلمان التقى بالفريق الركن على محسن صالح نائب الرئيس اليمني، على هامش اجتماع مجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب.

وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية على مختلف المستويات.

الوكالة اليمنية ذكرت إن اللقاء تطرق «لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى الأشقاء في المملكة».

وأعرب صالح عن تقدير بلاده للتسهيلات التي منحت للمغتربين اليمنيين في المملكة، في ظل الأزمة التي تعيشها صنعاء وأمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات.

من ناحيته أثبت ولي عهد المملكة على حرص بلاده على مصلحة أبناء الشعب اليمني، وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلتهم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

برجاء اذا اعجبك خبر بشرة سارة من محمد بن سلمان لمواطني دولة عربية بالسعودية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم