ممثلة جنوب أفريقيا تفوز بلقب "ملكة جمال الكون".. صور
ممثلة جنوب أفريقيا تفوز بلقب "ملكة جمال الكون".. صور

ممثلة جنوب أفريقيا تفوز بلقب "ملكة جمال الكون".. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ممثلة جنوب أفريقيا تفوز بلقب "ملكة جمال الكون".. صور .

صحيفة الوسط - فازت ممثلة جنوب أفريقيا بلقب ملكة جمال الكون لعام 2017، فى المسابقة التى أقيمت قبل قليل فى ولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، كما جاءت دولتي بوغوتا وصيفة أولى وجامايكا وصيفة ثانية.

وقامت إيريس متينير ملكة جمال الكون 2016، بتتويج ملكة جمال أفريقيا لتكون خليفتها لعام 2017.

كانت قد خرجت ممثلة الولايات المتحدة الأمريكية في التصفيات النهائية من مسابقة ملكة جمال الكون 2017، رغم أنها الدولة المنظمة للمسابقة والمضيفة لها.

وعلى جانب أخر فجرت ممثلة دولة جنوب أفريقيا، بالمسابقة ، مفاجأة بنيل إعجاب لجنة تحكيم الحفل، واختيارها ضمن أفضل خمس متسابقات، وبذلك تنافست على اللقب مع 4 دول أخرى في التصفيات.

وتنافست 5 دول على نهائى ملكة جمال الكون 2017، بعد خروج ممثلتا مصر والعراق كالآتى " جنوب أفريقيا، وفنزويلا، وتايلند، وجامايكا، بوغوتا"، ليتم تصفيتهن من بين 16 دولة تم اختيارهن من أضخم من 100 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وشاركت 16 دولة بالمسابقة وهي " بكين، وجامايكا، وفنزويلا، والفلبين، وكندا والبرازيل، والولايات المتحدة الأمريكية، وكولومبيا، وانجلترا، وكرواتيا، وإيرلندا، واسبانيا، وجنوب أفريقيا، وغانا، وسريلانكا وتايلند".

وتعد المسابقة هى ثانى أكبر مسابقة بعالم الجمال بعد مسابقة ملكة جمال العالم.

برجاء اذا اعجبك خبر ممثلة جنوب أفريقيا تفوز بلقب "ملكة جمال الكون".. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد