"الخارجية الأمريكية" عن فيديو "الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والأسد"يؤكد أن هذا ثمن البقاء في السلطة
"الخارجية الأمريكية" عن فيديو "الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والأسد"يؤكد أن هذا ثمن البقاء في السلطة

"الخارجية الأمريكية" عن فيديو "الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والأسد"يؤكد أن هذا ثمن البقاء في السلطة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الخارجية الأمريكية" عن فيديو "الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والأسد"يؤكد أن هذا ثمن البقاء في السلطة .

صحيفة الوسط - فيما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي "إذلالا" للرئيس السوري بشار الأسد، نشر صحيفة "سي إن إن" بالعربية، تغريدة لفريق التواصل بوزارة الخارجية الأمريكية؛ تعليقا على منع "بشار" من اللحاق بالرئيس الروسي فلاديمير بوتن، جاء فيها: "مرافقو رئيس زائر يحدّون من حركة رئيس سوريا. ثمن البقاء في السلطة!".

وذكرت "سي إن إن": ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات حول "الموقف المحرج" الذي تعرّض له الرئيس السوري بشار الأسد لدى استقباله نظيره الروسي فلاديمير بوتين في قاعدة حميميم الجوية الروسية في سوريا.
فقد تشاور روّاد هذه المواقع مقطع فيديو يبَـانَ ضابطاً روسياً يطلب من الأسد عدم اللحاق ببوتين عبر شده من ذراعه، أثناء توجه الأخير نحو المنصة ليلقي كلمة أمام القوات الروسية في القاعدة.
وقد اعتبر مجموع كبير من ناشري هذا الفيديو ما حدث "إذلالاً" للأسد.
وحسب "سي إن إن"، برزت تغريدة في هذا السياق لفريق التواصل الإلكتروني بوزارة الخارجية الامريكية، جاء فيها: "مرافقو رئيس زائر يحدّون من حركة رئيس سوريا. ثمن البقاء في السلطة!".
من ناحيته، علّق الإعلامي المصري عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية " أون – أيه"، على حضور بوتين وعدم ذهابه إلى منزل الأسد في دمشق وطريقة الاستقبال في القاعدة العسكرية، قائلاً: "بوتين كان في أرض روسية وسط قواته ويستقبله قائد روسي وبشار الأسد كان ضيفا عزيزاً".

برجاء اذا اعجبك خبر "الخارجية الأمريكية" عن فيديو "الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والأسد"يؤكد أن هذا ثمن البقاء في السلطة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية