صحيفة: الوليد بن طلال يلح بمحاكمة دولية علنية للكشف عن ثروته
صحيفة: الوليد بن طلال يلح بمحاكمة دولية علنية للكشف عن ثروته

صحيفة: الوليد بن طلال يلح بمحاكمة دولية علنية للكشف عن ثروته

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة: الوليد بن طلال يلح بمحاكمة دولية علنية للكشف عن ثروته .

صحيفة الوسط - أثبتت وسائل اعلام عربية ان مبعوثا خاصا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قام بزيارة الأمراء المحتجزين في فندق "ريتز كارلتون" بالرياض، وكان بصحبته السفير الفرنسي في المملكة، ومعهم مجموع من المسؤولين السعوديين.

ونقلت صحيفة "رأي الأن" عن مصادر رفيعة المستوى في باريس قولها إن الأمير الوليد بن طلال يتراجع أي أتفاق مع المحققين ويطالب بمحاكمة علنية ؛ زاعمة أن المبعوث الفرنسي قد طالب بلقاء كل من الأمير الوليد بن طلال على حدة والأمير متعب بن عبد الله المفرج عنه، إلا أن طلب تم رفضه ؛ وتم ترتيب لقاء جماعيا معهم وبحضور مسؤولين سعوديين.

واشارت الى ان هناك تزايد تيار الرفض لدى الأمراء المحتجزين للتنازل عن جزء من أموالهم، وبينهم الأمير الوليد بن طلال، والذي رفض رفضا قاطعا التنازل عن أي جزء من أمواله، وطالب بمحاكمة دولية وبحضور مجموع من الاقتصاديين العالميين ليكشف للجميع كيفية تطوير ثروته بالأوراق والمستندات.

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة: الوليد بن طلال يلح بمحاكمة دولية علنية للكشف عن ثروته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد