"محارب الفساد" يغرق بالفساد... بن سلمان یشترى أغلى بيت في العالم بهذا المبلغ الخيالي !
"محارب الفساد" يغرق بالفساد... بن سلمان یشترى أغلى بيت في العالم بهذا المبلغ الخيالي !

"محارب الفساد" يغرق بالفساد... بن سلمان یشترى أغلى بيت في العالم بهذا المبلغ الخيالي ! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "محارب الفساد" يغرق بالفساد... بن سلمان یشترى أغلى بيت في العالم بهذا المبلغ الخيالي ! .

صحيفة الوسط - العالم - السعودية

وذكرت الصحيفة، “عندما بيع قصر “لويس الرابع عشر” بأكثر من 300 مليون دولار قبل عامين، وصفته مجلة “فورتشن” بأنه “أغلى منزل في العالم”، ولكن كانت هناك حقيقة واحدة مفقودة، هوية المشتري؟.

وأضافت، أما الآن، فقد اتضح أن الطريق يضـع في النهاية إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وريث العرش السعودي، والقوة الدافعة وراء سلسلة من السياسات الجريئة التي تشهدها المملكة وتهز الشرق الأوسط.

وتابعت، عملية الشراء التي تمت عام 2015 واحدة من عدة عمليات شراء باهظة – بما في ذلك يخت بقيمة 500 مليون دولار، ولوحة “ليوناردو دا فينشي” بـ450 مليون دولار – اشترهم الأمير الذي يضـع حزب واسعة النطاق ضد الفساد.

106-10

برجاء اذا اعجبك خبر "محارب الفساد" يغرق بالفساد... بن سلمان یشترى أغلى بيت في العالم بهذا المبلغ الخيالي ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم