بعد خلاف مع دونالد ترامب.. استقالة نائب مدير «FBI»
بعد خلاف مع دونالد ترامب.. استقالة نائب مدير «FBI»

بعد خلاف مع دونالد ترامب.. استقالة نائب مدير «FBI» حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد خلاف مع دونالد ترامب.. استقالة نائب مدير «FBI» .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – مصادر:

ذكرت مصادر مطلعة، ‘‘إن أندرو مكابي، نائب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف.بي.آي)، الذي انتقده الرئيس “دونالد ترامب”، تنحى من منصبه قبل أسابيع من موعد تقاعده المتوقع، على خلفية التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية‘‘.

وأوضحت قناة “إن.بي.سي”، أنه كان من المتوقع أن يترك «مكابي» الوكالة الاتحادية لإنفاذ القانون في مارس، لكنه سيكون في إجازة حتى موعد تقاعده.

وقد كانت أجهزة الاستخبارات الأمريكية خلصت، منذ أضخم من عام، إلى أن روسيا حاولت التأثير على الناخبين عام 2016 عن طريق هجمات إلكترونية وحملة دعاية واسعة.

وأعلن الرئيس الأمريكي سابقا، أن الأستجواب في قضية التدخلات الروسية المحتملة في الانتخابات الرئاسية يعكس صورة سيئة جدا عن الولايات المتحدة.

وهاجم ترامب، مكابي، عندما أظهر عن مساهمة زوجته “جيل” في حزب تابعة للجنة الشغل السياسي لحاكم ولاية فرجينيا (غرب) تيري مكوليف، حليف غريمته الديمقراطية هيلاري كلينتون، الأمر الذي حدا بمكابي إلى إمكانية استقالته بسبب تشكيك ترمب في “نزاهته” واتهامه بـ”التحيز السياسي”.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد خلاف مع دونالد ترامب.. استقالة نائب مدير «FBI» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل