محكمة بريطانية تحكم بسجن لص تَجَاهُر بمساعدة ضحايا مانشستر
محكمة بريطانية تحكم بسجن لص تَجَاهُر بمساعدة ضحايا مانشستر

محكمة بريطانية تحكم بسجن لص تَجَاهُر بمساعدة ضحايا مانشستر

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محكمة بريطانية تحكم بسجن لص تَجَاهُر بمساعدة ضحايا مانشستر .

صحيفة الوسط - أصدرت محكمة كراون في مانشستر ، الأن الثلاثاء ، أمرًا قضائيا بسجن "لص معتاد" قام بسرقة ضحايا أقتحام مانشستر الذي وقع في مايو السابق، لمدة أربعة أعوام وثلاثة أشهر.

وذكر قاضي محكمة كراون، ديفيد هيرنانديز، للص الذي يدعى كريس باركر ، حسبما نقلت صحيفة التليجراف البريطانية ، "لم تكن البطل الذي تظاهرت أن تكونه ، فأنت مجرد لص معتاد ، وإنه لمن الصعب النظر في مزيد من الظروف التي تستحق التوبيخ".

وأصدر القاضي حكمًا بسجن باركر في قضيتين سرقة وقضية احتيال.

وقد كانت هناك مزاعم بأن باركر ، البالغ 33 عامًا، كان يسْعَفَ بعض ضحايا أقتحام مانشستر المصابين ، ما أدى لإشادة الكثيرين به وتلقيبه بـ"البطل المشرد" ، فضلًا عن جمع أضخم من 50 ألف جنيه استرليني لمساعدته.

غير أن تحقيق بكين المركزي (سي سي تي في) نشر مقطع فيديو لباركر ، اطلعت عليه الشرطة البريطانية ، أثناء تجوله في بهو ساحة مانشستر وسط مجموع من القتلى والجرحي ليسرق الضحايا.

وخضع باركر لجلسة استماع الشهر السابق في محكمة كراون لسرقة محفظة من سيدة ناجية من الحادث تُدعى بولين هيلي وسرقة هاتف محمول من شاب.

وأعلنت المحكمة أن باركر لن يستلم الأموال التي تم جمعها له من منصة التمويل الجماعي (جو فاند مي) الأمريكية ، وأن هذه الأموال ستعود للمتبرعين.

برجاء اذا اعجبك خبر محكمة بريطانية تحكم بسجن لص تَجَاهُر بمساعدة ضحايا مانشستر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد