قوات الاحتلال تشن حزب اعتقالات واسعة في العيسوية طالت 30 فلسطينيا
قوات الاحتلال تشن حزب اعتقالات واسعة في العيسوية طالت 30 فلسطينيا

قوات الاحتلال تشن حزب اعتقالات واسعة في العيسوية طالت 30 فلسطينيا حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قوات الاحتلال تشن حزب اعتقالات واسعة في العيسوية طالت 30 فلسطينيا .

صحيفة الوسط - قوات الاحتلال تشن حزب اعتقالات واسعة في العيسوية طالت 30 فلسطينيا

[30/يناير/2018]

جنين - صحيفة الوسط:

شنت قوات الجيش الإسرائيلي، تُساندها طائرة مروحية، حزب اعتقالات واسعة في بلدة العيسوية منذ ساعات اليــوم الماضية واستمرت حتى ساعات صباح الأن الثلاثاء، طالت 30 مواطنا فلسطينيا، بينهم مجموع كبير من الأطفال.



وذكر عضو لجنة المتابعة في العيسوية " رائد أبو ريالة" في تصريح لوكالة الانباء القلسطينية" وفا إن سلطات الاحتلال تحاول الانتقام من السكان، ومعاقبتهم بسبب إِدامَة المواجهات في البلدة ، لافتاً الى الحصار العسكري المشدد الذي تُواصل فرضه على الأهالي، فضلاً عن وضع حاجز عسكري على مدخلها الرئيسي، وفرض إجراءات تفتيش استفزازية وبطيئة، والتدقيق ببطاقات المواطنين، بحجة ما أسماه الاحتلال "البحث عن مطلوبين لدى أجهزته الأمنية".

وفي تطور لاحق، قرّر أهالي البلدة سُلُوك صلاة الجمعة القادمة على مدخل البلدة الرئيسي، وذلك رداً على إغلاق مداخلها والاعتداءات المتكررة من
قبل الاحتلال على البلدة وسكانها.

إلى ذلك، صادرت قوات الاحتلال قرابة "120" جرّة غاز طهي من مُوزّع الغاز الوحيد في العيسوية "زياد أبو الحمص" كإجراء عقابي إضافي للسكان.

من ناحية أخرى اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر الأن الثلاثاء، خمسة فلسطينيين من جنين ومخيمها.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة ومخيم جنين واعتقلت الفلسطينيين الخمسة وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشهما.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر قوات الاحتلال تشن حزب اعتقالات واسعة في العيسوية طالت 30 فلسطينيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت