​غالبية الفنزويليين يرفضون التدخل الأجنبي في شؤون بلادهم
​غالبية الفنزويليين يرفضون التدخل الأجنبي في شؤون بلادهم

​غالبية الفنزويليين يرفضون التدخل الأجنبي في شؤون بلادهم حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ​غالبية الفنزويليين يرفضون التدخل الأجنبي في شؤون بلادهم .

صحيفة الوسط - ​غالبية الفنزويليين يرفضون التدخل الأجنبي في شؤون بلادهم

[30/يناير/2018]

كاراكاس - صحيفة الوسط:

أظهر أخذ رأي للرأي أجرته شركة هينتيرلاسيس الفنزويلية أن الغالبية العظمى من المواطنين الفنزويليين يرفضون التدخل الأجنبي في بلادهم.



وجاء في الاستطلاع أن 82 بالمئة من الفنزويليين يرفضون التدخل الأجنبي في شؤون بلادهم فيما أعرب 72 بالمئة من المشاركين عن تأييدهم تحضير موعد الانتخابات الرئاسية من اواخر العام الحالي إلى شهري فبراير ومارس المقبلين في حين أعرب 26 بالمئة فقط عن عدم موافقتهم على هذه الدعوة.

بدوره أثبت المحلل السياسي خوسيه فيسنتي رانخيل أنه لا يمكن للقوى اليمينية في البلاد تحقيق أهدافها في هذه الانتخابات بسبب ضعفها ونقص مجموع المرشحين الموحدين إضافة إلى عدم وجود مشروع يعود بالفائدة على البلاد.

يذكر أن كاراكاس التى تتبع النهج التحرري في الولايات المتحدة الأمريكية اللاتينية تتعرض لمحاولات التدخل الأمريكي فى شؤونها الداخلية عبر معارضتها اليمينية في محاولة مستميتة من واشنطن لإحياء مخططاتها للهيمنة على هذا البلد الذى يمتلك ثروات نفطية هائلة والانقلاب على الرئيس الشرعي نيكولاس مادورو باستخدام جميع الوسائل بما فيها العنف والفوضى.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر ​غالبية الفنزويليين يرفضون التدخل الأجنبي في شؤون بلادهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت