اجتماعات بالأمم المتحدة بنيويورك حول القضاء على الفقر لتحقيق التنمية المستدامة
اجتماعات بالأمم المتحدة بنيويورك حول القضاء على الفقر لتحقيق التنمية المستدامة

اجتماعات بالأمم المتحدة بنيويورك حول القضاء على الفقر لتحقيق التنمية المستدامة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اجتماعات بالأمم المتحدة بنيويورك حول القضاء على الفقر لتحقيق التنمية المستدامة .

صحيفة الوسط - اجتماعات بالأمم المتحدة بنيويورك حول القضاء على الفقر لتحقيق التنمية المستدامة

[30/يناير/2018]

نيويورك صحيفة الوسط:

افتتحت بمقر الأمم المتحدة، أعمال الدورة السادسة والخمسين للجنة التنمية الاجتماعية بمشاركة مسؤولين معنيين من الدول الأعضاء، تحت شعار "استراتيجيات القضاء على الفقر من أجل تحقيق التنمية المستدامة للجميع".



وذكرت أمينة محمد نائبة الأمين العام للأمم المتحدة إن اللجنة تقوم بدور مهم في التعامل مع التحديات مثل القضاء على الفقر، وتقليص انعدام المساواة، وحماية البيئة، وكل ذلك يقع أيضا في جوهر طرق التنمية المستدامة التي اتفق العالم على تحقيقها بحلول عام 2030.

وأثبتت أهمية تعزيز السياسات والحماية الاجتماعية لضمان أن تعم مزايا العولمة على الجميع.

وبينت التقدم المحرز في تقليص الفقر المدقع، وتوفير التعليم والرعاية الصحية وتعزيز تمكين الشباب وذوي الإعاقة، منوهة إلى أن تَأَخَّر معدلات الفقر المدقع، ليس متكافئا في كل مناطق العالم وداخل الدولة الواحدة وبين المجموعات الاجتماعية المختلفة.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر اجتماعات بالأمم المتحدة بنيويورك حول القضاء على الفقر لتحقيق التنمية المستدامة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت