​الدفاع الروسية:اعتراض طائرة أخذ رأي أمريكية فوق البحر الأسود
​الدفاع الروسية:اعتراض طائرة أخذ رأي أمريكية فوق البحر الأسود

​الدفاع الروسية:اعتراض طائرة أخذ رأي أمريكية فوق البحر الأسود حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ​الدفاع الروسية:اعتراض طائرة أخذ رأي أمريكية فوق البحر الأسود .

صحيفة الوسط - ​الدفاع الروسية:اعتراض طائرة أخذ رأي أمريكية فوق البحر الأسود

[30/يناير/2018]

موسكو- صحيفة الوسط:

أثبتت وزارة الدفاع الروسية أن تحليق مقاتلتها لاعتراض طائرة أخذ رأي أمريكية فوق البحر الأسود جرى بما يتفق تماما مع القواعد الدولية لاستخدام الأجواء دون وقوع طوارئ.



ونقل صحيفة قناة روسيا الأن عن الوزارة قولها في بيان ردا على تقرير صدر عن البنتاغون حول قيام مقاتلة روسية باعتراض طائرة أخذ رأي أمريكية فوق البحر الأسود بطريقة غير آمنة إن “مقاتلة من طراز سو 27 تابعة لقوات الدفاع الجوي الروسية أقلعت لاعتراض هدف جوي مجهول كان يحلق فوق المياه الدولية مقتربا من المجال الجوي الروسي”.

وأضاف البيان إن “الطائرة الروسية اقتربت من الهدف على مسافة آمنة وحدد هويته كطائرة أخذ رأي إلكتروني تابعة للقوات البحرية الأمريكية وقام طاقم المقاتلة الروسية بإرسال بلاغ عن هوية الطائرة ورافقها من أجل منعها من انتهاك المجال الجوي الروسي وذلك باتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة وبعد أن غيرت طائرة الاستطلاع الأمريكية مسارها وابتعدت عن حدود روسيا الجوية عادت المقاتلة الروسية إلى قاعدتها”.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر ​الدفاع الروسية:اعتراض طائرة أخذ رأي أمريكية فوق البحر الأسود قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت