الرئيس الروسي يؤكد أن الشعب السوري وحده من يقرر مصيره
الرئيس الروسي يؤكد أن الشعب السوري وحده من يقرر مصيره

الرئيس الروسي يؤكد أن الشعب السوري وحده من يقرر مصيره حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الروسي يؤكد أن الشعب السوري وحده من يقرر مصيره .

صحيفة الوسط - الرئيس الروسي : الشعب السوري وحده من يقرر مصيره

[30/يناير/2018]
سوتشي – صحيفة الوسط :
أثبت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الشعب السوري وحده له الحق في تقرير مصيره وان الظروف الملائمة تتوافر الآن لإنهاء الأزمة السورية .

وذكر الرئيس الروسي في مؤشر إلى المشاركين بمؤتمر الحوار الوطني السوري في مدينة سوتشي “إن روسيا بادرت بعقد هذا المؤتمر الذي أيدته منظمة الأمم المتحدة وبالتعاون مع شركائنا في عملية أستانا إيران وتركيا ومع دول الجوار من البلدان العربية عملنا على أن يكون هذا المؤتمر أضخم تمثيلا ونؤكد على أن الشعب السوري هو وحده له الحق في تقرير مصيره”.

وأضاف “يمكن أن نقول بكل ثقة أنه تتوافر الآن كل الظروف الملائمة لإنهاء هذه الصفحة المؤلمة في تاريخ الشعب السوري وهناك حاجة ملحة الآن لإقامة الحوار السوري الشامل في سبيل تسوية الأزمة في سورية برعاية الأمم المتحدة وفقا لقرار مجلس الأمن الدولي 2254”.

وتابع بوتين “الآن أمامنا أستعراض مهم وهو تكوين رؤية مشتركة لآفاق التغلب على الأزمة ورسم التحولات التي ستمكن كل المواطنين السوريين بغض النظر عن انتماءاتهم الدينية والقومية أن يشعروا بأمان في وطنهم” .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الروسي يؤكد أن الشعب السوري وحده من يقرر مصيره قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت