الأونروا تقوم بتنفيذ مناشدة لجمع أضخم من 800 مليون دولار
الأونروا تقوم بتنفيذ مناشدة لجمع أضخم من 800 مليون دولار

الأونروا تقوم بتنفيذ مناشدة لجمع أضخم من 800 مليون دولار حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأونروا تقوم بتنفيذ مناشدة لجمع أضخم من 800 مليون دولار .

صحيفة الوسط - الأونروا تقوم بتنفيذ مناشدة لجمع أضخم من 800 مليون دولار

[30/يناير/2018]
غزة – صحيفة الوسط :
أطلقت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) الأن الثلاثاء مناشدة لجمع أضخم من 800 مليون دولار من أجل برامجها الطارئة في سورية والأراضي الفلسطينية المحتلة .

وذكر بيان صادر عن أونروا أنه سيتم تقسيم المناشدة بالمبلغ المذكور مناصفة بين سورية والأراضي الفلسطينية التي تشمل قطاع غزة والضفة الغربية.

وأضافت أن المناشدة تغطي أيضاً حوالي 50 ألف لاجئ فلسطيني من سورية كانوا فروا إلى بيروت والأردن.

ونقل البيان عن مفوض الأونروا بيير كرينبول قوله إن غالبية لاجئي فلسطين في الأراضي الفلسطينية المحتلة ومن سورية يعتمدون على الوكالة لغايات تحضير المساعدة "التي هي حرفيا منقذة للأرواح، والتي تشمل الغذاء والمياه والمسكن والمساعدة الطبية".

وأضاف كرينبول أن "مناشدتنا تعمل على تمكين أونروا من مواصلة تحضير الإغاثة التي هنالك حاجة ماسة لها لدى أولئك المتضررين جراء الأوضاع الطارئة المتفاقمة".

وشدد المسئول الاممي على أن الأزمة المالية المزمنة التي تعاني منها أونروا في أعقاب التقليص في التمويل الأمريكي "تعمل على تهديد قدرتنا على تحضير هذه الخدمات الحيوية".


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الأونروا تقوم بتنفيذ مناشدة لجمع أضخم من 800 مليون دولار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت