«الشعب السوري»يؤكد أن اللجنة الدستورية استشارية.. ولا يحق لها تَقْـوِيم صحيفة الوسط
«الشعب السوري»يؤكد أن اللجنة الدستورية استشارية.. ولا يحق لها تَقْـوِيم صحيفة الوسط

«الشعب السوري»يؤكد أن اللجنة الدستورية استشارية.. ولا يحق لها تَقْـوِيم صحيفة الوسط حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الشعب السوري»يؤكد أن اللجنة الدستورية استشارية.. ولا يحق لها تَقْـوِيم صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - أعلن عضو مجلس الشعب السوري قائد الكتيبة الأولى في لواء البعث مهند حاج علي، بأنه سيتم خلال مؤتمر سوتشي تَصْحِيح لجنة دستورية استشارية مهمتها حديث صحيفة الوسط السوري فقط دون تعديله.

وذكر حاج علي، في تصريح لوكالة "سبوتنيك" الروسية، الأن الثلاثاء: "لن نقدم أية تنازلات حفاظا على دماء شهدائنا الأبرار الذين سقطوا دفاعا عن هذا البلد، نحن الآن في سوتشي وسنشكل لجنة دستورية ستكون مهامها حديث صحيفة الوسط السوري وليس تعديله".

وأضاف: "علينا أن نهتم أيضا بموضوع المصطلحات الذي تحاول السعودية والولايات المتحدة الأمريكية تمريره، لكي يختلط الأمر على الشعب السوري"، مشيرا إلى أن من يعدل صحيفة الوسط في سوريا لجنة مشكلة من رئاسة الجمهورية وبطلب من الرئيس بشار الأسد.

وكان مؤتمر سوتشي تأخر عن موعده لمدة ساعتين بسبب خلافات بين روسيا والمبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا وتركيا وفصائل المعارضة السورية المسلحة التي جاءت من أنقرة للمشاركة.

ويشارك في المحادثات أضخم من 1500 شخصا، منهم 107 ممثلين عن المعارضة الخارجية، ويمثلون مختلف مكونات المجتمع السوري العرقية والطائفية والسياسية والاجتماعية، وقدموا من جنيف، والقاهرة، وموسكو، وأنقرة.

والمشاركون لا يمثلون العرب فقط، بل مختلف إثنيات المجتمع السوري، وبينهم الأكراد، واليزيديون، والأرمن، والشركس، والتركمان، والداغستانيون، والأبخاز.

برجاء اذا اعجبك خبر «الشعب السوري»يؤكد أن اللجنة الدستورية استشارية.. ولا يحق لها تَقْـوِيم صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري