انتهاء مهلة الترشح للرئاسة بمصر والمنافس الوحيد للسيسي: لست مجرد ديكور
انتهاء مهلة الترشح للرئاسة بمصر والمنافس الوحيد للسيسي: لست مجرد ديكور

انتهاء مهلة الترشح للرئاسة بمصر والمنافس الوحيد للسيسي: لست مجرد ديكور حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتهاء مهلة الترشح للرئاسة بمصر والمنافس الوحيد للسيسي: لست مجرد ديكور .

صحيفة الوسط - مصر، مصر -- أغلقت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر باب تلقى طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية 2018 بحصيلة لم تزد عن مرشحين هما الرئيس الحالي، عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى، الذي علق بعد تقديمه لترشيحه بالقول إنه "ليس مرشح ديكور".

وقد كانت الهيئة التي تتولى الإشراف على الانتخابات في البلاد قد حددت ظهر الاثنين ليكون آخر موعد لتقديم الطلبات، لتعود في بيان صحفي مساء الاثنين لتؤكد انشغالها حاليا بفحص الأوراق المقدمة تمهيدًا لإعلان القائمة المبدئية في موعدها الأربعاء.

وتقدم الممثل القانوني لموسى، رئيس حزب الغد، بأوراق ترشح موكله في اللحظات الأخيرة قبل ساعة على إغلاق باب الترشح، وفقا لبوابة الأهرام الرسمية التي ذكرت أن صحيفة الوسط الهيئة الوطنية للانتخابات شهد تشديدات أمنية مكثفة، إذ وقفت قوات من الجيش والشرطة لتأمين المترددين على المبني من مرشحين أو أعضاء بالهيئة.

صحيفة "أخبار مصر" التابع للتلفزيون المصري نقل عن موسى قوله إن حزبه أقر تحضير مرشح له بعد تَأَخَّر الفريق أحمد شفيق عن الترشح. وأضاف أنه عندما كان الفريق شفيق يلوح بالترشح كان للحزب حزب كبيرة لتأييد ترشيح الرئيس السيسي، ويرى ان الإنجازات التي تحققت الفترة الماضية كبيرة وهامة ويجب استكمالها ولا يجب إغفالها باي صورة من الصور.

ومن ناحيته، رأي أيمن حسن، نائب رئيس حزب الغد، أن إعلان ترشيح موسى بعد أيّام من تأييده السيسي "لا يعد تغييرا في سياسة الحزب فالسياسة تتعامل مع متغيرات والحزب السياسي ينشأ ليحكم فإذا كان تأييد الرئيس السيسي هاما فالأهم تأييد صحيفة الوسط" وفق قوله.

برجاء اذا اعجبك خبر انتهاء مهلة الترشح للرئاسة بمصر والمنافس الوحيد للسيسي: لست مجرد ديكور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic