مصادر يمنية: وقف لإطلاق النار في عدن
مصادر يمنية: وقف لإطلاق النار في عدن

مصادر يمنية: وقف لإطلاق النار في عدن حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر يمنية: وقف لإطلاق النار في عدن .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- أثبتت مصادر محلية يمنية الأن الثلاثاء، وقف اطلاق النار بين قوات الحماية الرئاسية الموالية للحكومة الشرعية، والقوات الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة المؤقتة عدن.

وذكرت المصادر إن معظم المناطق في عدن تشهد هدوءاً حذراً، بعد معارك شرسة بين الطرفين استمرت حتى وقت مبكّر الأن.

وأشارت المصادر إلى "أن القوات الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الفصائل المؤيدة للانفصال عن شمال صنعاء، باتت تُسيطر على معظم المناطق والمرافق الحكومية في مديرية كريتر، وخور مكسر، وتحاصر مقر الحكومة الشرعية في القصر الجمهوري".

ولم تؤكد مصادر رسمية صحة ذلك حتى الآن.

وتوقف إِفْرَاج النار بين الطرفين بعد أن طالبت قيادة التحالف العربي جميع الأطراف في عدن بسرعة تَعْطيل جميع الاشتباكات فوراً.

ودعت قوات التحالف في بيان لها: "جميع مكونات الشعب اليمني إلى التركيز على الأهداف الأساسية وعلى رأسها استعادة الشرعية وحماية مكونات الدولة، وحل كافة القضايا عبر الآليات السياسية المتاحة ووفق المرجعيات الثلاث".
المصدر :"24 - د ب أ)

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر يمنية: وقف لإطلاق النار في عدن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز