الجيش اليمني يسيطر على جنوب شرق تعز.. والتحالف يستأنف عملياته الإنسانية
الجيش اليمني يسيطر على جنوب شرق تعز.. والتحالف يستأنف عملياته الإنسانية

الجيش اليمني يسيطر على جنوب شرق تعز.. والتحالف يستأنف عملياته الإنسانية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجيش اليمني يسيطر على جنوب شرق تعز.. والتحالف يستأنف عملياته الإنسانية .

صحيفة الوسط - حققت قوات الشرعية اليمنية، بدعم من طيران التحالف العربي، الأن تقدما كبيرا على ميليشيات الحوثي، وذلك بالسيطرة على 5 قرى جديدة في محافظة تعز.

وذكرت قناة (العربية) الإخبارية، أن الجيش اليمني، تمكن من رصـد قرى الحود وذى عسق والثدل والعتم والشرف بمديرية الصلو جنوب شرق تعز، لافتة إلى أن الجيش يستأنف تقدمه تجاه مدرسة النجاح الواقعة وسط نقيل الصلو، آخر معاقل ميليشيات الحوثي في المديرية.

على جانب آخر أثبت المتحدث باسم التحالف العربي العقيد الركن تركى بن صالح المالكي أن المجتمع الدولي والمنظمات الحكومية وغير الحكومية تابعوا بدء العمليات الانسانية الشاملة في صنعاء لرفع المعاناة عن أبناء الشعب اليمنى نتيجة الانقلاب الحوثي الذى وقع فى الـ 22 من يناير.

لافتا وفقا لليوم السابع أن العلميات الإنسانية تشمل تلك العمليات في صنعاء الجميع دون تفرقة ، وكان لها ردود أفعال إيجابية، كما جاء على لسان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والأمين العام للأمم المتحدة ووكيل الأمين العام للشئون الانسانية.

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش اليمني يسيطر على جنوب شرق تعز.. والتحالف يستأنف عملياته الإنسانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية