"التلال المشتعلة".. الاشتباكات الأعنف بجبل برصايا ترسم مصير حرب عفرين
"التلال المشتعلة".. الاشتباكات الأعنف بجبل برصايا ترسم مصير حرب عفرين

"التلال المشتعلة".. الاشتباكات الأعنف بجبل برصايا ترسم مصير حرب عفرين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "التلال المشتعلة".. الاشتباكات الأعنف بجبل برصايا ترسم مصير حرب عفرين .

صحيفة الوسط - دخلت معارك عفرين، أمس الأحد، يومها التاسع على التوالي؛ حيث قصفت الطائرات الحربية التركية مجدداً مناطق جنوب شرقي المدينة؛ بينما سماء جبل برصايا ملبدة بدخان الاشتباكات الأعنف منذ بدء عملية عفرين.

ومن هذا الجبل، ربما بدأت كتابة فصل حـديث في معارك التلال المشتعلة بين القوات التركيه وحلفائه من جماعات المعارضة السورية المسلحة من جهة، وبين المسلحين الأكراد من جهة أخرى.

وحسب "سكاي نيوز عربية"، أثبتت وسائل صحف تركية سيطرة القوات التركيه على جبل برصايا بعد معارك طاحنة، وجاء الحرص على التأكيد على خلفية أن هذا الجبل يحظى بأهمية استراتيجة كونه يُطل على مدينة كيليس التركية، وعلى بلدة أعزاز التي تهيمن عليها المعارضة السورية المدعومة من أنقرة.

ومن غرب عفرين إلى شرقها، مد القوات التركيه سيطرته على جبل قازقلي ليسجل بذلك نقطة إضافية في حرب التلال.

وامتدت محاور القتال إلى مناطق أخرى مثل راجو غربي عفرين، وجندريس جنوبها؛ فيما أحكمت القوات التركية سيطرتها على مجموع من القرى والبلدات في مناطق عدة بعفرين.

ويبدو أن حرب عفرين دخلت طوراً جديداً في الأن التاسع، بعد مرحلة أولى اتسمت بالجمود وإخفاق القوات التركيه والجماعات السورية المسلحة الموالية له في تحقيق تقدم يُذكر.

برجاء اذا اعجبك خبر "التلال المشتعلة".. الاشتباكات الأعنف بجبل برصايا ترسم مصير حرب عفرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية