نائب الرئيس اليمني: عازمون على طي أيام عصيبة عاشها اليمنيون
نائب الرئيس اليمني: عازمون على طي أيام عصيبة عاشها اليمنيون

نائب الرئيس اليمني: عازمون على طي أيام عصيبة عاشها اليمنيون حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب الرئيس اليمني: عازمون على طي أيام عصيبة عاشها اليمنيون .

صحيفة الوسط - ذكر نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، إن القيادة السياسية والحكومة في بلاده، التي تحظى بإرادة شعبية ودعم إقليمي ودولي، عازمة على استكمال رصـد المناطق التي ما زالت خاضعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران.
وثمّن الفريق "محسن"، خلال اتصالين هاتفيين أجراهما بمحافظ صعدة اللواء هادي طرشان الوائلي، وقائد المحور فيها العميد عبيد الأثلة، دور دول التحالف وما قدمته من دعم ومساندة للجيش اليمني في جبهات مركز صعدة وبقية جبهات القتال ضد الانقلابيين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين.
وشدد على ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال عملية التحرير وتحقيق النصر القريب وطي أيام عصيبة عاشها اليمنيون خلال فترة الانقلاب.
من جهتهما، أثبت المحافظ "الوائلي"، وقائد مركز صعدة، وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، الجاهزية القتالية لمختلف الوحدات العسكرية وقدرتها على دحر الانقلابيين واستعداداتها الكاملة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب الرئيس اليمني: عازمون على طي أيام عصيبة عاشها اليمنيون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية