الاتحاد الأوروبي يتراجع تشديد العقوبات على موسكو
الاتحاد الأوروبي يتراجع تشديد العقوبات على موسكو

الاتحاد الأوروبي يتراجع تشديد العقوبات على موسكو حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاتحاد الأوروبي يتراجع تشديد العقوبات على موسكو .

صحيفة الوسط - أعلن شارل ميشيل، رئيس الوزراء البلجيكي، الأن الثلاثاء، أن الاتحاد الأوروبي أقر عدم تأييد تشديد العقوبات على روسيا، في ضوء نشر واشنطن ما أسمته "قائمة الكرملين".

وفي ختام لقاء أجراه مع نظيره الروسي دميتري مدفيديف في ضواحي موسكو، ذكر ميشيل: "أود أن أشير إلى أن الاتحاد الأوروبي أقر عدم تأييد تشديد العقوبات".

واعترف رئيس الحكومة البلجيكية بوجود خلافات بين الاتحاد وروسيا، لكنه شدد على ضرورة "نُشُور باب الحوار بين الجانبين من أجل بناء علاقات استراتيجية مثمرة وحتى يتمكن الجانبان من "حكومة الخلافات"، على حد قوله.

وتابع ميشيل: "سيدفع كل من روسيا والاتحاد الأوروبي ثمنا باهظا إن لم نكن ضامنين للاستقرار"، مضيفا أنه من الضروري أن لا يقتصر الحديث على المشكلات التي تنشأ على حدود الاتحاد الأوروبي الشرقية، بل ينبغي أن يشمل أيضا الأنباء على حدوده الجنوبية".

وقامت الخزانة الأمريكية بنشر النسخة غير السرية من "قائمة الكرملين" التي أدرج فيها جميع أعضاء الحكومة الروسية، بمن فيهم رئيس الوزراء دميتري مدفيديف، ورئاسة ديوان الكرملين ورؤساء مجموع من الشركات والمصارف الحكومية، إضافة إلى رجال أعمال وأثرياء، وفقا لمصادر أمريكية.

وأشارت الخزانة الأمريكية إلى أن هذه الوثيقة لا تعتبر قائمة عقوبات ولا يعني نشرها فرض تقييدات على الشخصيات المدرجة عليها.

المصدر: تاس

قدري يوسف

برجاء اذا اعجبك خبر الاتحاد الأوروبي يتراجع تشديد العقوبات على موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)