موسكو تصف "تقرير الكرملين" بالخطوة غير المسبوقة من الإدارة الأمريكية
موسكو تصف "تقرير الكرملين" بالخطوة غير المسبوقة من الإدارة الأمريكية

موسكو تصف "تقرير الكرملين" بالخطوة غير المسبوقة من الإدارة الأمريكية حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسكو تصف "تقرير الكرملين" بالخطوة غير المسبوقة من الإدارة الأمريكية .

صحيفة الوسط - اعتبرت موسكو أن "تقرير الكرملين"، الذي نشرته واشنطن ويضم أسماء مقربين من بوتين قد تطالهم عقوبات أمريكية، "خطوة غير مسبوقة وتستحق التوقف والتحليل".

وذكر الناطق الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف، في تصريح صحفي، الأن الثلاثاء إنه: "من الضروري تحليل ما تم نشره، وحقيقة هذه القائمة الموسعة، وذكرها لقيادات رفيعة في روسيا، هذا أمر غير مسبوق. بعد التحليل سنتوصل إلى بعض الاستنتاجات، والآن دعونا لا نسبق الأنباء".

ويأتي تصريح الكرملين تعليقا على نشر وزارة الخزانة الأمريكية الأن الثلاثاء، ما أسمته "تقرير الكرملين"، الذي ضم أسماء 200 شخصية بينها مقربون من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ووزراء في الحكومة الروسية، ورجال أعمال كبار.

وقد أعدت وزارة الخزانة الأمريكية هذه القائمة وفقا لقانون "مكافحة أعداء الولايات المتحدة الأمريكية من خلال العقوبات"، الذي تم سنه منتصف العام السابق.

ولا تعني هذه القائمة فرض عقوبات بشكل آلي ضد الشخصيات المذكورة، لكنها تعني ضمنا أنه من الممكن أن تَحَكُّم الإدارة الأمريكية عقوبات ضدهم.

المصدر: نوفوستي

نادر همامي

برجاء اذا اعجبك خبر موسكو تصف "تقرير الكرملين" بالخطوة غير المسبوقة من الإدارة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)