الأونروا تقوم بتنفيذ نداء لجمع 800 مليون دولار لاستمرار عملها في دمشق وفلسطين
الأونروا تقوم بتنفيذ نداء لجمع 800 مليون دولار لاستمرار عملها في دمشق وفلسطين

الأونروا تقوم بتنفيذ نداء لجمع 800 مليون دولار لاستمرار عملها في دمشق وفلسطين حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأونروا تقوم بتنفيذ نداء لجمع 800 مليون دولار لاستمرار عملها في دمشق وفلسطين .

صحيفة الوسط - وجهت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) التابعة للأمم المتحدة نداء بغية جمع أضخم من 800 مليون دولار لبرامجها الطارئة في الأراضي الفلسطينية وسوريا.

وذكر المتحدث باسم وكالة الأونروا سامي مشعشع في تصريح صحفي إن الوكالة تقوم بتنفيذ مناشدة لجمع مبلغ يتجاوز 800 مليون دولار لخدماتها في سوريا والأراضي الفلسطينية، هو الحد الأدنى اللازم للوفاء بالتزامات الوكالة الطارئة للاجئين الفلسطينيين.

وأشار أن "409 ملايين دولار من المبلغ المطلوب ستذهب إلى سوريا، فيما تذهب 399 مليون دولار إلى فلسطين.

وقد كانت وزارة الخارجية الأمريكية أعلنت في الـ16 يناير/كانون الثاني الحالي عن تجميد دفع 65 مليون دولار للأونروا من أصل 125 مليون دولار تشكل الدفعة الأولى لمساهمة أمريكية مقررة للعام 2018، ما أثار غضب الفلسطينيين الذين وصفوه بخطوة إضافية ضدهم من حكومة ترامب بعد اعترافه الشهر السابق بالقدس عاصمة لإسرائيل.

المصدر: أ ف ب

ألكسندر توميلين

برجاء اذا اعجبك خبر الأونروا تقوم بتنفيذ نداء لجمع 800 مليون دولار لاستمرار عملها في دمشق وفلسطين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)