السفير الروسي لدى الولايات المتحدة الأمريكية يؤكد أن العقوبات ضد موسكو "سياسة ميتة"
السفير الروسي لدى الولايات المتحدة الأمريكية يؤكد أن العقوبات ضد موسكو "سياسة ميتة"

السفير الروسي لدى الولايات المتحدة الأمريكية يؤكد أن العقوبات ضد موسكو "سياسة ميتة"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة الأمريكية يؤكد أن العقوبات ضد موسكو "سياسة ميتة" .

صحيفة الوسط - أثبت السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنتونوف أنه من المستحيل تخويف روسيا بالعقوبات ، واصفا ذلك بأنها "سياسة ميتة".

وذكر أنتونوف - في تصريحات نقلتها وكالة أنباء "تاس" الروسية - " نحاول توضيح أن هذه العقوبات سياسة ميتة ، نحن لن نخاف من أي عقوبات ، وما أقوله الآن ليس مجرد شعار ، أنا بالفعل أعتقد أنه كذلك".

وأشار إلى أنه السفير الوحيد في العالم الذي تعرض لعقوبات ، إذ ذكر أنه تعرض لعقوبات الاتحاد الأوروبي وكندا ، وتساءل "هل يظن هؤلاء السياسيون الذين يفرضون العقوبات ضد روسيا أننا سنتراجع ولن ندافع عن موقفنا؟!".

وقد كانت الإدارة الأمريكية قد عقدت في وقت سابق جلسة سرية للكونجرس الأمريكي لمناقشة فرض عقوبات ضد روسيا.

وكان من المتوقع أن تكشف النقاب عن واشنطن عن تطبيق شركة من العقوبات ضد هؤلاء الأفراد والشركات الذين يعتبروا عملاء مهمين لصناعة الدفاع الروسية في إطار قانون مكافحة الأجانب من خلال العقوبات الأمريكية ، وبالإضافة إلى ذلك ، كان من المقرر أن تقدم وزارة المالية الأمريكية إلى مجلس الشيوخ قائمة الكرملين المشهورة ، وقائمة من المسؤولين والسياسيين وغيرهم من رجال الأعمال المؤثرين وتحلل اتصالهم بالقيادة الروسية ، كما تشمل الشركات ذات الملكية العامة.

ومن المفترض أن تستخدم هذه المواد في وقت لاحق عندما تتمكن واشنطن من اتخاذ المزيد من الإجراءات ضد روسيا.

برجاء اذا اعجبك خبر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة الأمريكية يؤكد أن العقوبات ضد موسكو "سياسة ميتة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد