الرئيس العراقي: للشركات المصرية الأولوية في مشروعات إعادة الإعمار والتنمية
الرئيس العراقي: للشركات المصرية الأولوية في مشروعات إعادة الإعمار والتنمية

الرئيس العراقي: للشركات المصرية الأولوية في مشروعات إعادة الإعمار والتنمية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس العراقي: للشركات المصرية الأولوية في مشروعات إعادة الإعمار والتنمية .

صحيفة الوسط - أثبت الرئيس العراقي فؤاد معصوم، حرص بلاده على أن تكون للشركات المصرية الأولوية في مشروعات إعادة إعمار وتنمية بغداد بعد الانتصار على تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي.

جاء ذلك خلال استقبل الرئيس العراقي، للمهندس إبراهيم محلب، مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، والذي يقوم بزيارة حالية إلى بغداد على رأس وفد رفيع المستوى.

وقد نقل المهندس إبراهيم محلب، في بداية اللقاء تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى شقيقه الرئيس العراقي موضحا أن تلك الزيارة تأتى بتكليف مباشر من الرئيس للتأكيد على موقف مصر الداعم للعراق الشقيق والتمسك بوحدته، وكذلك التهنئة بانتصار الدولة العراقية على مواجهة الإرهاب الغاشم وتنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي.

وقد أعرب الرئيس العراقي، عن بالغ سعادته وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل خاص والدور الذي يقوم به في تحقيق الاستقرار في مصر وفى المنطقة.

كما أعرب عن تقديره لهذه الزيارة مشيرا إلى تطلعه لتعزيز الترابط المشترك بين البلدين الشقيقين، مشددا على حرص بغداد حكومة وشعبا لأن تكون للشركات المصرية الأولوية في مشروعات إعادة إعمار وتنمية بغداد.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس العراقي: للشركات المصرية الأولوية في مشروعات إعادة الإعمار والتنمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد