أبحاث: البريطانيون لديهم أسوأ نظام غذائى فى أوروبا
أبحاث: البريطانيون لديهم أسوأ نظام غذائى فى أوروبا

أبحاث: البريطانيون لديهم أسوأ نظام غذائى فى أوروبا

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبحاث: البريطانيون لديهم أسوأ نظام غذائى فى أوروبا .

صحيفة الوسط - ذكرت أبحاث أن أضخم من نصف المواد الغذائية التى تم اِلْتِقَاط عليها لدى أسرة بريطانية يتم تجهيزها بشكل كبير من حيث المعالجة مما يؤدى إلى انتشار وباء السمنة ويعرض الأشخاص لخطر الاصابة بأمراض القلب والسكتات الدماغية.

وأثبتت الدراسة أن الاستهلاك الغذائي الذى يتمثل فى تناول الوجبات الجاهزة والبسكويت في المملكة المتحدة أعلى بخمسة أضعاف مما هو عليه في البرتغال، وأربعة أضعاف تقريبا في باريس أو أثينا أو إيطاليا.

ويوجد حوالى 24.5 في المائة من البالغين بالمملكة المتحدة يعانون من السمنة المفرطة، مقابل 7.1 في المائة في باريس، و8.2 في المائة بإيطاليا، و13.4 في المائة في أثينا، و15.2 في المائة بالبرتغال.

وأثبتت أن منتجات الآيس كريم، والمعجنات، والمشروبات الغازية، والشعيرية، والحساء المصنوع، والوجبات الجاهزة، وحليب الأطفال يتم معالجتها بشكل عالى وفقا لموقع الديلى ميل، وغالبا ماتحتوى تلك المنتجات على نسبة كبيرة من السكر والملح والدهون المرتبط بالبدانة وأمراض القلب، وبعض أمراض السرطان، كما انها لاتحتوى على الألياف وتسبب العديد من المشكلات مثل الامساك.

وذكر تيم لانغ، أستاذ السياسة الغذائية بجامعة سيتي البريطانية، إن النظام الغذائي فى بلاده يشكل كارثة صحية خطيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر أبحاث: البريطانيون لديهم أسوأ نظام غذائى فى أوروبا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور