«نائب بريطانى»يؤكد أن مشروع قرار للمطالبة بالإفراج عن «عهد التميمى»
«نائب بريطانى»يؤكد أن مشروع قرار للمطالبة بالإفراج عن «عهد التميمى»

«نائب بريطانى»يؤكد أن مشروع قرار للمطالبة بالإفراج عن «عهد التميمى»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «نائب بريطانى»يؤكد أن مشروع قرار للمطالبة بالإفراج عن «عهد التميمى» .

صحيفة الوسط - أعلن النائب البريطاني ريتشارد بيردن، أنه سيطلق، مع شركة من أعضاء البرلمان، مشروع قرار في البرلمان البريطاني، لمطالبة تل أبيب بإطلاق سراح الطفلة الأسيرة عهد التميمي، وكافة الأطفال الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي، وإلزام تل أبيب باحترام حقوق الإنسان، وتوفير الظروف الحياتية الكريمة، داخل سجونها.

ونقل صحيفة «معا» الفلسطيني، في نهاية جلسة استماع داخل البرلمان البريطاني، نظمها الاتحاد العام لطلبة فلسطين في المملكة المتحدة، بالتعاون مع المركز الفلسطيني البريطاني للتواصل، بحضور برلمانيين وأعضاء من مجلس اللوردات، أن البرلماني البريطاني ينوي إِفْرَاج مشروع القرار في إطار الفعاليات التي تُقام في المملكة المتحدة، لعرض قضيتي الطفلة عهد التميمي، وناشط حقوق الإنسان منذر عميرة، في سجون الاحتلال.

واستمع أعضاء البرلمان، لإفادات شركة من الطلاب الفلسطينيين، عن ممارسات الاحتلال ضد الفلسطينيين بشكل عام، والأطفال، والطلبة، والنساء، بشكل خاص، وتدخل باسم التميمي، الناشط في المقاومة الشعبية، ووالد الطفلة الأسيرة عهد التميمي، عبر «الفيديو كونفرانس»، للإدلاء بشهادته عن ظروف اعتقال ابنته وزوجته، واعتقال الأطفال، في سجون الاحتلال.

برجاء اذا اعجبك خبر «نائب بريطانى»يؤكد أن مشروع قرار للمطالبة بالإفراج عن «عهد التميمى» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور