5 أطفال صدموا المصريين بإطلالات الشباب
5 أطفال صدموا المصريين بإطلالات الشباب

5 أطفال صدموا المصريين بإطلالات الشباب

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 أطفال صدموا المصريين بإطلالات الشباب .

صحيفة الوسط - تشاور رواد صفحات التواصل الاجتماعي صورًا لزفاف الفنانة ريم أحمد، الشهيرة بدور "هدى" الابنة الصغيرة لمحمد صبحي، في مسلسل "يوميات ونيس"، معلقين عليها: «رمز طفولتنا اتجوزت».. ويستعرض صحيفة الوسط عبر تقريرها رموزًا للطفولة تعلق بهم المصرين وصدموا عند مشاهدتهم إياهم في الكبر.


سوكا.. بتخاف من الحموم
كانت الضجة الواسعة في 2016، عندما ظهرت الطفلة سوكا، التي كانت تخاف من الاستحمام حسب دورها في فيلم "أبو علي"، مع الفنان كريم عبدالعزيز، في صورة لها هزت شبكات التواصل الاجتماعي، وتبادل النشطاء صورة لها، مؤكدين أنها للطفلة التي ظهرت في فيلم "أبو علي" في دور "سوكا العبيطة"، بعد أن اختلفت ملامحها كثيرًا.

بلية.. بطلة فيلم "العفاريت"
أثار ظهور الطفلة بلية، والتي قدمها عمرو دياب في فيلم "العفاريت" في عام 1990، ضجة واسعة في صفحات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت الفنانة الصغيرة في عام 2016، وهي بلغت مبلغ الشباب، مما أثار ضجة واسعة في صفحات التواصل الاجتماعي.

شريكة بلية في فيلم "العفاريت"
ظهرت الفنانة سماح عاطف والتي حملت اسم "لوزة"، في فيلم "العفاريت" لعمرو دياب ومديحة كامل وتقاسمت البطولة مع بلية، في صورة لها وهي تبدو في ثلاثينيات عمرها، والتي قابلتها ضجة واسعة في صفحات التواصل الاجتماعي.

طفلة "السلم والثعبان"
وكان الظهور اللافت للفنانة الطفلة مها عمار، والتي ظهرت في عدة أفلام، منها "لية خلتني أحبك" و"السلم والثعبان"، فقد ظهرت وهي في شبابها بإطلالة جميلة، مما أثار ضجة واسعة في شبكات التواصل الاجتماعي؛ لجمالها اللافت.

منة عرفة
أثار ظهورها الأخير مع سيد أبو حفيظة، جدلا بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث إن الطفلة الصغيرة تغيرت وأصبحت على مقربة من الشباب، وأثارت جلسة تصويرها الأخيرة ضجة واسعة في صفحات التواصل الاجتماعي.

برجاء اذا اعجبك خبر 5 أطفال صدموا المصريين بإطلالات الشباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور