أول تعليق من الرئيس اللبناني على تطورات بيروت أمس
أول تعليق من الرئيس اللبناني على تطورات بيروت أمس

أول تعليق من الرئيس اللبناني على تطورات بيروت أمس

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق من الرئيس اللبناني على تطورات بيروت أمس .

صحيفة الوسط - ذكر الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، إن ما حدث أمس الإثنين، على الصعيدين السياسي والأمني أساء إلى الجميع وأدى إلى تدني الخطاب السياسي إلى ما لا يليق باللبنانيين.

وأضاف في سلسلة من التغريدات على الصفحة الرسمية للرئاسة اللبنانية بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»: «ما حصل على الأرض خطأ كبير بُني على خطأ، لذلك فإني من موقعي الدستوري والأبوي أسامح جميع الذين تعرضوا إليّ وإلى عائلتي».

وتابع: «أتطلع إلى أن يتسامح أيضًا الذين أساءوا إلى بعضهم البعض، لأن صحيفة الوسط أكبر من الجميع، وهو أكبر خصوصًا من الخلافات السياسية التي لا يجوز أن تجنح إلى الاعتبارات الشخصية لاسيما أن التسامح يكون دائمًا بعد إساءة».

واستطرد: «القيادات السياسية مطالبة الأن بالارتقاء إلى مستوى المسئولية لمواجهة التحديات الكثيرة التي تحيط بنا وأهمها المحافظة على الاستقرار والأمن والوحدة الوطنية وعدم التفريط بما تحقق من إنجازات على مستوى صحيفة الوسط خلال السنة الماضية».

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق من الرئيس اللبناني على تطورات بيروت أمس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور