الحكومة اليمنية تنفي مغادرتها لعدن وتؤكد تواجدها في قصر المعاشيق الرئاسي
الحكومة اليمنية تنفي مغادرتها لعدن وتؤكد تواجدها في قصر المعاشيق الرئاسي

الحكومة اليمنية تنفي مغادرتها لعدن وتؤكد تواجدها في قصر المعاشيق الرئاسي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحكومة اليمنية تنفي مغادرتها لعدن وتؤكد تواجدها في قصر المعاشيق الرئاسي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت الناطق الرسمي باسم الحكومة اليمنية راجح بادي تواجد الحكومة في قصر المعاشيق الرئاسي بالعاصمة المؤقتة عدن بكامل أعضائها الذين كانوا متواجدين قبل الأنباء المؤسفة التي شهدتها عدن، نافيا صحة الأنباء التي تحدثت عن مغادرتها.

وذكر بادي، في تصريح لوكالة الانباء اليمنية، إن قصر معاشيق ومحيطه ومعظم أحياء مدينة كريتر لازالت تحت سيطرة الجيش اليمني واللواء الأول للحماية الرئاسية.. نافياً بذلك الأنباء التي تحدثت عن سيطرة مسلحي ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي على محيطه وبوابته الخارجية.

وأشار الناطق اليمني إلى أن ما حدث في مقر اللواء الرابع للحماية رئاسية تعرض للغدر والخيانة من مسلحي ما يسمى المجلس الانتقالي .. موضحاً ان اللواء تعرض لمباغتة غادرة بعد منتصف ليلة البارحة.

وأضاف الناطق اليمني أن "ألوية الحماية الرئاسية والمنطقة العسكرية الرابعة ووزارة الداخلية التزمت بما تم التوقيع عليه لكن للأسف مليشيات المجلس الانتقالي هاجمت مقر اللواء الرابع حماية رئاسية، واستخدمت أسلحة نوعية حديثة لا نعلم من أين مصدرها، وتمكنت في ظل هذه التهدئة من التَحَكُّم عليه، وتواصلنا مع أشقائنا في التحالف العربي وتم إِرْتَدادٌ المليشيات مساء الأن".

برجاء اذا اعجبك خبر الحكومة اليمنية تنفي مغادرتها لعدن وتؤكد تواجدها في قصر المعاشيق الرئاسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم