رئيس الوزراء البحريني يبْتَهَلَ لتعزيز التعاون بين دول الخليج لمواجهة التحديات
رئيس الوزراء البحريني يبْتَهَلَ لتعزيز التعاون بين دول الخليج لمواجهة التحديات

رئيس الوزراء البحريني يبْتَهَلَ لتعزيز التعاون بين دول الخليج لمواجهة التحديات حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الوزراء البحريني يبْتَهَلَ لتعزيز التعاون بين دول الخليج لمواجهة التحديات .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعا الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء البحريني، إلى تعزيز أواصر الترابط المشترك والتنسيق بين دول مجلس الترابط المشترك الخليجي لمواجهة الأخطار التي تتلقي المنطقة وفي مقدمتها الإرهاب ومصادره فكرا وتمويلا ودعما.

وذكر رئيس الوزراء البحريني، جاء خلال لقائه مع سفراء دول مجلس الترابط المشترك المعتمدين لدى مملكة البحرين الأن الثلاثاء، إن التجربة أثبتت القدرات الخليجية العسكرية في صد الأخطار ودحر الأعداء، ما يتطلب تعاون خليجي أوسع على مختلف مستويات المسؤولية لزيادة القدرة والمنعة الخليجية في صد المؤامرات التي تستهدف دولها وشعوبها.

وأضاف أن دول المجلس أسرة واحدة واقعاً وموقفاً عمادها الترابط المشترك والاجتماع على الخير ومحورها الرياض، مشيرا إلى أن «من يريد الخير للسعودية فهو يريد الخير لنا جميعاً، ومن يريد لها الشر فهو يريد الشر لنا جميعا، فأمننا واستقرارنا من أمن الرياض الشقيقة واستقرارها».

وحث رئيس الوزراء البحريني سفراء دول مجلس الترابط المشترك على مواصلة الشغل لتقوية العلاقات بين دولهم على المستويات الثنائية والخليجية، مؤكدا أن أنظار العرب كافة لهذا التجمع الخليجي، يعكس الرغبة العربية في الوحدة والتضامن ويجب على الجميع الحفاظ على هذه المسيرة الخليجية والتعاون والتعاضد لتتجاوز أن تحديات تعتريها.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الوزراء البحريني يبْتَهَلَ لتعزيز التعاون بين دول الخليج لمواجهة التحديات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم