سيناتور أمريكي يلح بالقبض على أطفال اللاجئين المشاركين في خطاب الاتحاد
سيناتور أمريكي يلح بالقبض على أطفال اللاجئين المشاركين في خطاب الاتحاد

سيناتور أمريكي يلح بالقبض على أطفال اللاجئين المشاركين في خطاب الاتحاد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيناتور أمريكي يلح بالقبض على أطفال اللاجئين المشاركين في خطاب الاتحاد .

صحيفة الوسط - طالب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي، بول جوسار، الشرطة الفيدرالية، والمدعي العام، بالقبض على المهاجرين الصغار "الأطفال"، والمعروفين باسم "الحالمين"، الذي دعوا لحضور خطاب الاتحاد الذي سيلقيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأن، الثلاثاء. 

كان شركة من نواب الحزب الديمقراطي الأمريكي قد دعوا هؤلاء المهاجرين الأطفال من أجل زِيارَة كلمة ترامب كضيوف، في الوقت الذي يناقش مجلس الشيوخ الأمريكي إمكانية بقائهم البلاد من عدمه. 

وذكر جوسار إنه طالب من الشرطة الأمريكية، والمدعي العام بالتحقق من هوية كل من يحضرون خطاب الاتحاد، والقبض على أي مهاجرين متواجدين في البلاد بشكل غير قانوني.

يذكر أن كثيرا من المهاجرين الشباب الذين سيحلون كضيوف خلال خطاب حالة الاتحاد، ليلة الثلاثاء، هم المستفيدون من برنامج الشغل المؤجل في عهد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما من أجل بُلُوغ الأطفال (داكا)، وذلك في الوقت الذي يحاول فيه الرئيس الحالي دونالد ترامب بإلغاء هذا البرنامج.

برجاء اذا اعجبك خبر سيناتور أمريكي يلح بالقبض على أطفال اللاجئين المشاركين في خطاب الاتحاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد