إنقاذ مهاجرين أغلبهم سوريون من سفينة إيطالية ونقلهم للجبل الأسود
إنقاذ مهاجرين أغلبهم سوريون من سفينة إيطالية ونقلهم للجبل الأسود

إنقاذ مهاجرين أغلبهم سوريون من سفينة إيطالية ونقلهم للجبل الأسود

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنقاذ مهاجرين أغلبهم سوريون من سفينة إيطالية ونقلهم للجبل الأسود .

صحيفة الوسط - أعلنت الشرطة في جمهورية الجبل الأسود إنقاذ شركة من المهاجرين تضم 11 سوريا، الثلاثاء، من سفينة صيد إيطالية في البحر الأدرياتيكي وأنه تم نقلهم إلى الجبل الأسود.

وذكر سافيت كوكان مدير حكومة السلامة البحرية إن قوات خفر السواحل في الجبل الأسود أرسلت فريق إنقاذ بعد أن أرسلت السفينة إيريكا مؤشر استغاثة أثناء إبحارها على بعد 31 كيلومترا قبالة الساحل.

ورست السفينة الإيطالية التي كانت تقل المهاجرين في نهاية الأمر في ميناء زيلينيكا بالجبل الأسود داخل خليج بوكا كوتورسكا.

وذكرت الشرطة إن السفينة كانت تقل 11 سوريا ومغربيين اثنين ويمنيين اثنين وأفغانيا وباكستانيا وكان ضمن المجموعة أربعة أطفال.

وذكر بيان للشرطة "أرسلت سفينة الصيد الإيطالية إيريكا .. نداء الاستغاثة هذا صحيفة الوسط أثناء نقلها 17 شخصا وقد كانت تتلقي خطر الغرق "النتائج تشير إلى أن طاقم إيريكا ساعد في وقت سابق هؤلاء الأشخاص بانتشالهم من قارب مطاطي صغير في المياه الدولية".

برجاء اذا اعجبك خبر إنقاذ مهاجرين أغلبهم سوريون من سفينة إيطالية ونقلهم للجبل الأسود قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد