10 فبراير القادم.. رئيس وزراء باريس يقوم بزيارة الإمارات للمشاركة في تتويج القمة العالمية للحكومات
10 فبراير القادم.. رئيس وزراء باريس يقوم بزيارة الإمارات للمشاركة في تتويج القمة العالمية للحكومات

10 فبراير القادم.. رئيس وزراء باريس يقوم بزيارة الإمارات للمشاركة في تتويج القمة العالمية للحكومات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 10 فبراير القادم.. رئيس وزراء باريس يقوم بزيارة الإمارات للمشاركة في تتويج القمة العالمية للحكومات .

صحيفة الوسط - يتوجه رئيس وزراء باريس إدوار فيليب إلى الإمارات، في 10 فبراير القادم؛ للمشاركة في تتويج القمة العالمية للحكومات بدبي التي تجمع كل عام صناع القرار في القطاعين الخاص والعام من كل دول العالم لاستشراف مستقبل الحكومات في العقود المقبلة في ضوء أحدث الابتكارات والتوجهات المستقبلية.

وذكرت رئاسة الوزراء الفرنسية - في بيان الثلاثاء- أن إدوار فيليب سيستعرض برنامج التحول الذي تضطلع به الحكومة في باريس وطموحها الجديد لأوروبا، مضيفة أن مشاركته في تتويج القمة تأتي بدعوة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة وأميردبي.

كما سيزور إدوار فيليب متحف اللوفر أبوظبي لإطلاق عام الحوار الثقافي الفرنسي الإماراتي وذلك امتدادا لزيارة الرئيس إيمانويل ماكرون للمتحف في نوفمبر السابق .
وأخيرا، سيجتمع رئيس الوزراء مع القوات الفرنسية في القاعدة الجوية "104" في الظفرة، وكذلك مع الجالية الفرنسية في دبي، بحسب البيان.

يشار إلى أن الدورة السادسة للقمة العالمية للحكومات ستنعقد في دبي خلال الفترة من 11 إلى 13 فبراير القادم وتستقطب القمة نخبة من كبار القادة وصناع القرار والخبراء والمفكّرين من القطاعين الحكومي والخاص حول العالم للمشاركة في حوار عالمي يركّز على المستقبل ويهدف إلى استشراف مستقبل الحكومات، ودراسة أثر التغيرات المتسارعة على المجتمعات وسبل تحسين حياة الأفراد في جميع أنحاء العالم.

وتحرص مؤسسة القمة العالمية للحكومات على إصدار سلسلة من التقارير والدراسات الدورية المتخصصة لفتح الباب أمام تبادل المعرفة والخبرات في مجال استشراف مستقبل الحكومات.

برجاء اذا اعجبك خبر 10 فبراير القادم.. رئيس وزراء باريس يقوم بزيارة الإمارات للمشاركة في تتويج القمة العالمية للحكومات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد