بسبب العنصرية والكذب.. 11 نائباً ديمقراطياً يقاطعون خطاب دونالد ترامب الاتحادي
بسبب العنصرية والكذب.. 11 نائباً ديمقراطياً يقاطعون خطاب دونالد ترامب الاتحادي

بسبب العنصرية والكذب.. 11 نائباً ديمقراطياً يقاطعون خطاب دونالد ترامب الاتحادي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بسبب العنصرية والكذب.. 11 نائباً ديمقراطياً يقاطعون خطاب دونالد ترامب الاتحادي .

صحيفة الوسط - سيقاطع مجموع أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطي أول خطاب اتحادي لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، ولكن المقاطعين عددهم أقل من الذين قاطعوا خطاب تنصيبه.

يذكر صحيفة "بريتبارت" أن مجموع مقاطعي خطاب ترامب الاتحادي، 11 نائبًا، أقل من مجموع الذين قاطعوا خطاب تنصيبه برقم يصل إلى 49 شخصًا.

ويبرر الديمقراطيون عدم حضورهم بأن ترامب شن تصريحات هجومية، ووصفوه بـ"العنصري" و "الكاذب"، ولن يحضر خطاب ترامب فريدريكا ويلسون وهي الشخصية الأولى من النواب التي أعلنت مقاطعتها.

تكشف النقاب عن ويسلون: ليس لدي شكل في أنه بدلا من يقدم "ترامب" مؤشر شاملة وأجندة تعود بالفائدة على جميع الشعب الأمريكي، إلا أن خطاب الرئيس ترامب سيكون مليئا بالغيوم والوعود الفارغة والأكاذيب.

النائب ماكسين واترس وصف ترامب بالكاذب، يقول "ماذا يمكن أن يقول وأهتم به؟".

وذكر بوبي راش لصحيفة "التايم" إنها الرئاسة التي بنيت على العنصرية والغباء والأكاذيب التي أهدرت وقتا كافيا من الولايات المتحدة الأمريكية، ولن أهدر المزيد من وقتي.

وغرد جريجوري ميكس النائب الأمريكي على "تويتر" أنه سيشاهد خطاب الرئيس من مكتبه، وأشار إلى بطالة السود في الولايات المتحدة الأمريكية التي لاتزال مرتفعة بشكل غير مقبول.

وكذلك النائبان جان شاكاكوسكي، وداني دافيس، أصدرا بيانا بخصوص مقاطعتهما للخطاب وفيه: الاستماع لمنظماتنا، والعمل معا لحماية قيمنا، وتقديم السياسات التي تقوي مجتمعاتنا هو استخدام للوقت أضخم فعالية.

ونشرت النائبة براميلا جايابال فيديو على "تويتر" وذكرت أن خطابه ملئ بالعنصرية، والكراهية، لن أحضر خطاب ترامب الاتحادي.

برجاء اذا اعجبك خبر بسبب العنصرية والكذب.. 11 نائباً ديمقراطياً يقاطعون خطاب دونالد ترامب الاتحادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد