«صحيفة الوسط»يؤكد أن «التحالف» منع اقتحام قصر الرئاسة في عدن
«صحيفة الوسط»يؤكد أن «التحالف» منع اقتحام قصر الرئاسة في عدن

«صحيفة الوسط»يؤكد أن «التحالف» منع اقتحام قصر الرئاسة في عدن

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن «التحالف» منع اقتحام قصر الرئاسة في عدن .

صحيفة الوسط - وجهت قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية الذي تقوده السعودية إلى الأطراف المتحاربة في صنعاء تشديدات قوية من أي عبث بأمن مدينة عدن بعد انهيار القوات الموالية للحكومة الشرعية المنتخبة.

ودعا التحالف أيضًا إلى وقف الاقتتال واللجوء إلى طاولة الحوار لحل المسائل العالقة بما يخدم الأمن والاستقرار، بحسب ما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" نقلاً عن مصادر لم تسمها.

وقد شدد مجلس الوزراء السعودي على التهدئة وضبط النفس والحوار، ونقلت الصحيفة عن المصادر أن قيادة التحالف تدخلت لوقف اقتحام قصر المعاشيق الرئاسي، وهو مقر الحكومة الشرعية، وذلك بعد معارك شرسة ليلة الاثنين عند بوابة القصر الذي حاصرته قوات "المجلس الانتقالي الجنوبي".

وذكرت مصادر محلية إن القوات الموالية للمجلس فرضت سيطرتها على مدينة عدن بعد انهيار قوات الحماية الرئاسية، وخيم هدوء حذر على العاصمة المؤقتة لليمن أمس، وسرى وقف لإطلاق النار خلال النهار، أعقبه اتصالات من قيادة التحالف مع كافة الأطراف، حمل تشديدات من إِدامَة التصعيد العسكري، وتاثيراته السلبية على الجبهة الوطنية المعنية بإنهاء الانقلاب الحوثي وتحرير صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة الميليشيات.

برجاء اذا اعجبك خبر «صحيفة الوسط»يؤكد أن «التحالف» منع اقتحام قصر الرئاسة في عدن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد