دونالد ترامب يبْتَهَلَ إلى تنحية الخلافات جانبًا لـ«خدمة الشعب والوطن»
دونالد ترامب يبْتَهَلَ إلى تنحية الخلافات جانبًا لـ«خدمة الشعب والوطن»

دونالد ترامب يبْتَهَلَ إلى تنحية الخلافات جانبًا لـ«خدمة الشعب والوطن» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب يبْتَهَلَ إلى تنحية الخلافات جانبًا لـ«خدمة الشعب والوطن» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب جميع الشعب الأمريكي، سواء كانوا ديمقراطيين أو جمهوريين، أن يتركوا خلافاتهم جانبا لخدمة الشعب الأمريكي وخدمة صحيفة الوسط.

وذكر ترامب، في خطابه السنوي عن «حالة الاتحاد» أمام مجلس الشيوخ، الأربعاء، إن حالة الاتحاد قوية لأن الولايات المتحدة الأمريكية قوية، مشددا على ضرورة الاتحاد معا من أجل الولايات المتحدة الأمريكية القوية العظيمة.

وأضاف أنه اتخذ خطوات اقتصادية جيدة، خلال العام السابق، لتبقى الولايات المتحدة الأمريكية عظيمة، مشيرا إلى أن البطالة انخفضت إلى أدني معدلاتها منذ 45 عاما، لافتا إلى أن الولايات المتحدة مرت، خلال العام السابق، بالعديد من الأزمات التي أثبتت المعدن الحقيقي للأمريكيين، مؤكدا أن الولايات المتحدة الأمريكية ستكون دائما يد واحدة.

وأظهر عن أنه قام بتمرير أفضل الإصلاحات الضريبية في تاريخ الولايات المتحدة، مشيرا إلى أنه تم استحدث 2،4 مليون وظيفة.

وأثبت الرئيس الأمريكي أنه تمكن وحكومته من القضاء على ضرائب غير منصفة للأمريكيين، مشيرا إلى أن التغييرات الضريبية سترفع من دخول العائلات الأمريكية في القريب العاجل.

وذكر: «لم يكن هنالك وقت أفضل من الأن لعيش الحلم الأمريكي، كلنا واحد تحت العلم الأمريكي العظيم ومصيرنا واحد، ومعا نستطيع فعل وتحقيق أي شىء»، داعيا الشعب الأمريكي إلى التوحد والتلاحم تحت العلم الأمريكي والنشيد الوطني».

ووجه التحية لشرطة والقوات المسلحة الأمريكية وقدامي المحاربين الذين يستحقون الدعم الذي لا يهتز، مؤكدا أنه لن يتوقف عن دعم قدماء المحاربين، موجها تحية خاصة إليهم، قائلا «نهتم بالمحاربين القدماء خير اهتمام».

وأشار إلى أنه عمل، خلال العام السابق، على إعادة الثقة بين الشعب الأمريكي والحكومة، مؤكدا أن الشعب الأمريكي يحبون بلادهم ولذلك يجب أن يكون لديهم حكومة تعمل من أجلهم وتظهر لهم الحب نفسه والولاء في المقابل.

كما لفت الرئيس الأمريكي إلى أنه وحكومته قام خلال العام السابق بالعديد من الإجراءات التاريخية لحماية الحريات الدينية.

وأعطى الرئيس ترامب جميع الوزراء والمسئولين الحق في مكافأة ومحاسبة العمال وفصل كل من يفشل في خدمة الشعب الأمريكي.

وأشار إلى أنه أنهى الحرب على الطاقة وعلى الفحم النظيف وأن الولايات المتحدة أصبحت الآن من المصدريين للطاقة في العالم.

وأظهر عن أن هناك مصانع تعود من حـديث إلى الولايات المتحدة الأمريكية مثل الكثير من شركات السيارات العالمية تبني وتوسع مصانعها في الولايات المتحدة.

ودعا إلى إعادة بناء البنية التحتية المتدهورة، مؤكدا أن الولايات المتحدة عظيمة وتحتاج إلى بنية تحتية عظيمة أيضا.

وذكر إن الولايات المتحدة تخلصت من عقود غير عادلة وستكون الصفقات التجارية عادلة، مقترحا طريقة استثمارية في البنى التحتية بقيمة 1،5 تريليون دولار طالب مجلس الشيوخ بتمريرها.

ودعا إلى نُشُور مدارس مهنية كبيرة لثقل القدرات والتعلم، لافتا إلى أنه سيقوم بإصلاح السجون لمساعدة المساجين السابقين في حياة كريمة.

ولفت إلى أن سياسة الحدود المفتوحة سمحت بدخول العصابات والسلاح وأزهقت الكثير من الأرواح، مشددا على ضرورة وضع تشريعات جديدة لإصلاح نظام الهجرة في البلاد.، داعيا مجلس الشيوخ للعمل على إغلاق الثغرات التي سمحت للمجرمين بدخول بلادنا.

وذكر: «الأن أمد يدي للتعامل مع الجميع سواء من الديمقراطيين أو الجمهوريين من أجل خدمة الشعب الأمريكي والوطن، مضيفا»واجبي تحقيق الحلم الأمريكي لكل الشعب الأمريكي».

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب يبْتَهَلَ إلى تنحية الخلافات جانبًا لـ«خدمة الشعب والوطن» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم