دونالد ترامب: أخطأنا في الإفراج عن المتطرفين ومنهم «البغدادي»
دونالد ترامب: أخطأنا في الإفراج عن المتطرفين ومنهم «البغدادي»

دونالد ترامب: أخطأنا في الإفراج عن المتطرفين ومنهم «البغدادي»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب: أخطأنا في الإفراج عن المتطرفين ومنهم «البغدادي» .

صحيفة الوسط - شدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على ضرورة التوصل لنظام هجرة جيد لاختيار أشخاص صالحين لدخول بلاده، مؤكدا على ضرورة الصرامة الشديدة ضد تجار المخدرات وداعميهم، مبينا أن إدارته ملتزمة بمحاربة وباء المخدرات للقضاء على هذه الآفة الخطرة.

وذكر ترامب، في خطابه السنوي عن "حالة الاتحاد" أمام مجلس الشيوخ فجر الأن الأربعاء، "لقد فقدنا في عام 2016 أضخم من 64 ألف أمريكي بسبب المخدرات أي 174 حالة وفاة يوميا. 

وأضاف أن "الولايات المتحدة تتلقي أنظمة مارقة وجماعات إرهابية ومنافسين مثل بكين وروسيا يتحدون مصالحنا ويجب أن نستعد لذلك"، مطالبا مجلس الشيوخ بإنهاء نظام المراوحة وتدعيم الجيش الأمريكي العظيم بشكل كامل وتقديم كل أنواع الدعم.

وشدد على ضرورة تطوير الترسانة النووية الأمريكية، قائلا "آمل أن لا نستخدمها على أن تكون ردعا لأعدائنا .. ويجب أن نجعل ترسانتنا النووية قوية والتصدي للتهديدات النووية".

وأشار ترامب إلى أنه أخذ على عتقه منذ عام أن يتم القضاء على تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي، قائلا "أنا فخور بالقضاء على تنظيم الدولة الأسلامية في مناطق عدة بعد أن سيطر عليها في سوريا والعراق"، مؤكدا إِدامَة محاربة التنظيم للقضاء عليه تماما.

ولفت إلى أن المتطرفين ليسوا مجرد مجرمين هم قتلة وأعداء للأمريكيين، قائلا "أخطانا في الإفراج عن المتطرفين ومنهم البغدادي كزعيم تنظيم الدولة الأسلامية الذي تم أسره والإفراج عنه وهذا لن يتكرر مرة أخري وعلينا القضاء علي المتطرفين لأنهم أشرار".

ودعا مجلس الشيوخ إلى توفير التشريعات اللازمة لملاحقة واعتقال عناصر تنظيم الدولة الأسلامية، كاشفا أنه وقع أمرا بالإبقاء على سجن جوانتانامو مفتوحا.

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب: أخطأنا في الإفراج عن المتطرفين ومنهم «البغدادي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد