دونالد ترامب يطرح "فلسفته" حول وحدة البلاد والعباد خلال لقائه شخصيات تلفزيونية
دونالد ترامب يطرح "فلسفته" حول وحدة البلاد والعباد خلال لقائه شخصيات تلفزيونية

دونالد ترامب يطرح "فلسفته" حول وحدة البلاد والعباد خلال لقائه شخصيات تلفزيونية

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب يطرح "فلسفته" حول وحدة البلاد والعباد خلال لقائه شخصيات تلفزيونية .

صحيفة الوسط - أستعراض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "فلسفته" الخاصة حول وحدة البلاد والعباد، خلال لقائه بشخصيات تلفزيونية، قبيل إلقائه خطابه السنوي أمام الكونغرس.

وذكر ترامب "ليس فقط في العام السابق، بل لسنوات عديدة كان هناك انقسام كبير (في المجتمع)، وأود أن أعتبر جعل بلدنا متحدا إنجازا عظيما، إذا كان بإمكاننا توحيد البلاد. وهذا ليس سهلا، لأن وجهات النظر تختلف كثيرا".

وعمل ترامب سابقا في تحضير برامج تلفزيونية، ولعب أدوارا ثانوية في بعض المسلسلات والأفلام السينمائية، إلى جانب عمله الأساسي في ترويج وتطوير العقارات، قبل أن يتجه من عالم المال والأعمال وإلى السياسة، وينتهي به المطاف إلى منصب الرئاسة.

واستشهد ترامب بمثال على الجدل حول الرعاية الصحية، التي جعلها سلفه باراك أوباما متاحة لأكبر مجموع من الشعب الأمريكي، بينما يحاول هو قصرها على جهات معينة ومحددة. وذكر: "كل الناس جيدين"، في حين أن هناك اختلافات كبيرة جدا في وجهات النظر بينهم، ومن الصعب حلها.

 وذكر ترامب "الناس ينتظرون وقوع بعض الأنباء الكبرى ليندفعوا إلى الاتحاد والبقاء معا، ولكني أود أن أفعل ذلك من دون مثل هذه الأنباء الكبيرة".

المصدر : نوفوستي

سعيد طانيوس

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب يطرح "فلسفته" حول وحدة البلاد والعباد خلال لقائه شخصيات تلفزيونية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)