البنتاجون: الهجوم التركي على عفرين مَبْعَث إلهاء لمساعي الحرب ضد تنظيم الدولة الأسلامية
البنتاجون: الهجوم التركي على عفرين مَبْعَث إلهاء لمساعي الحرب ضد تنظيم الدولة الأسلامية

البنتاجون: الهجوم التركي على عفرين مَبْعَث إلهاء لمساعي الحرب ضد تنظيم الدولة الأسلامية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البنتاجون: الهجوم التركي على عفرين مَبْعَث إلهاء لمساعي الحرب ضد تنظيم الدولة الأسلامية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكرت مساعدة وزير الدفاع الأميريكي لشؤون العلاقات العامة، دانا وايت، إن ما تقوم به أنقرة في عفرين لا يخدم مسار عمليات دول التحالف الدولي في محاربة الإرهاب بسوريا، مشددة على أن الهجوم التركي يشكل مَبْعَث إلهاء لمساعي الحرب ضد تنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية) الإرهابي.

وأضافت دانا وايت، في تصريحات نقلتها قناة «الحرة» الأمريكية الأن، الخميس، أن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) تواصل اتصالاتها بتركيا من أجل أن تضع حداً سريعاً لعملياتها في عفرين.

وقد كانت وزارة الخارجية السورية أثبتت، الأن، أن العملية العسكرية التركية في شمال البلاد عدوان صارخ على سوريا وسلامة أراضيها وتشكل انتهاكاً لأحكام الميثاق الخاص بالأمم المتحدة.

برجاء اذا اعجبك خبر البنتاجون: الهجوم التركي على عفرين مَبْعَث إلهاء لمساعي الحرب ضد تنظيم الدولة الأسلامية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم