نيودلهي: ملتزمون بتوسيع شراكتنا مع مصر
نيودلهي: ملتزمون بتوسيع شراكتنا مع مصر

نيودلهي: ملتزمون بتوسيع شراكتنا مع مصر

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نيودلهي: ملتزمون بتوسيع شراكتنا مع مصر .

صحيفة الوسط - ذكرت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية، الخميس، إن نيودلهي أعلنت عن نيتها لتوسيع شراكتها الإنمائية مع مصر، وفقا لتصريحات السفير الهندي بالقاهرة سانجاي بهاتشاريا خلال مشاركته في تتويج مركز لتكنولوجيا المعلومات في العاصمة مصر.

ونقلت الصحيفة تصريحات السفير الهندى فى تتويج معهد أبتيش الخاص بتكنولوجيا المعلومات، الذي حضره ممثلون عن شركة أبتيش إنديا وتاليم الهندية وجامعة بني سويف أن ذلك دليل على الشراكة المتنامية بين نيودلهي ومصر، وأثبت السفير أن هناك تطورات هامة فى مجال تكنولوجيا المعلومات فى نيودلهي وفرت للشباب فرصا جديدة للمهارات والوظائف، وأعرب السفير عن ثقته في أن المركز الذي سيعمل على تعليم 2000 طالب وطالبة من ذوي الخبرة في مجال الكومبيوتر سيقوم بزيادة إمكاناتهم لتناسب سوق الشغل.

ولفتت الصحيفة أن المركز، الذي يقع في المعادى، يقوم بتعليم تصميم المواقع، والبرمجة، بالاشتراك مع جامعة بني سويف، وقريبا سيستوعب 5000 طالب علي المدار السنوي.

برجاء اذا اعجبك خبر نيودلهي: ملتزمون بتوسيع شراكتنا مع مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد