«أبو مرزوق»يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس البلطجة السياسية
«أبو مرزوق»يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس البلطجة السياسية

«أبو مرزوق»يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس البلطجة السياسية حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «أبو مرزوق»يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس البلطجة السياسية .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حركة حماس الفلسطينية، إن قرار وزارة الخزانة الأمريكية بإدراج إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة ضمن قوائم الإرهاب، يعد بلطجة سياسية.

وكتب "أبو مرزوق" عبر حسابه على صحيفة "تويتر" :" إن إدراج الاخ القائد اسماعيل هنيه على قوائم الاٍرهاب الامريكية بلطجة سياسية، حركة حماس الفلسطينية تمثل الشريحة الأكبر في الشعب الفلسطيني ديمقراطيًا، وإدراج زعماءها وأعضاءها كإرهابيين لا يخدم أحدًا سوى الكيان الصهيوني وأمريكا هي الخاسر الأكبر من هذا التصنيف الجائر والظالم والمرفوض لشعبنا وللمنطقة".

وأدرجت وزارة الخزانة الأمريكية رئيس المكتب السياسي لحركة حركة حماس الفلسطينية إسماعيل هنية في قائمتها "للارهاب".

وذكرت الوزارة في بيان نشرته على موقعها على الإنترنت، أمس، إن هنية "على صلة" بكتائب عز الدين القسام وهو الجناح العسكري لحماس.

وضمت القائمة أيضا حركة الصابرين الفلسطينية ولواء الثورة وحركة حسم المصريتين.

برجاء اذا اعجبك خبر «أبو مرزوق»يؤكد أن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس البلطجة السياسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون