مدير "سي آي إيه"يؤكد أن عدم التعاون مع موسكو يعرض الشعب الأمريكي للخطر
مدير "سي آي إيه"يؤكد أن عدم التعاون مع موسكو يعرض الشعب الأمريكي للخطر

مدير "سي آي إيه"يؤكد أن عدم التعاون مع موسكو يعرض الشعب الأمريكي للخطر حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير "سي آي إيه"يؤكد أن عدم التعاون مع موسكو يعرض الشعب الأمريكي للخطر .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- أثبت مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية مايك بومبيو، أن حياة المواطنين الشعب الأمريكي ستكون معرضة للخطر، في حال تجاهلت الوكالة الشغل المشترك مع روسيا في الحرب ضد الإرهاب.

وجاء ذلك في مؤشر بعثها بومبيو، الأن الخميس، إلى زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ في الكونغرس الأمريكي، شارلز شومر.

ووفقا لوكالة "تاس" الروسية، فإن بومبيو، بعث برسالته في ضوء تصريحات لشومر حول الاجتماعات الأخيرة لرؤساء أجهزة الاستخبارات في الولايات المتحدة وروسيا.

وأضاف مدير الوكالة: "في الوقت الذي ستبقى فيه روسيا عدوا (لنا)، سنضع الشعب الأمريكي في خطر كبير، في حال تجاهلنا إمكانية الشغل مع الاستخبارات الروسية في مجال مكافحة الإرهاب".

وتابع في نص رسالته: "نحن فخورون بعملنا في مكافحة الإرهاب بما في ذلك الدور الذي لعبته وكالة الاستخبارات المركزية في منع المتطرفين مؤخرا من تنفيذ أقتحام في سان بطرسبرغ".

وأشار بومبيو إلى أن الاتصالات بين مصادر المخابرات في الولايات المتحدة وروسيا تجري بشكل دوري.

المصدر: تاس

برجاء اذا اعجبك خبر مدير "سي آي إيه"يؤكد أن عدم التعاون مع موسكو يعرض الشعب الأمريكي للخطر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز