الرئيس الفلسطيني يلقي كلمة أمام مجلس الأمن الدولي 20 فبراير
الرئيس الفلسطيني يلقي كلمة أمام مجلس الأمن الدولي 20 فبراير

الرئيس الفلسطيني يلقي كلمة أمام مجلس الأمن الدولي 20 فبراير حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الفلسطيني يلقي كلمة أمام مجلس الأمن الدولي 20 فبراير .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

يلقي الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، كلمة أمام مجلس الأمن الدولي، 20 فبراير كما أعلن السفير الكويتي في الأمم المتحدة الذي تتولى بلاده الرئاسة الشهرية للمجلس.

وذكر السفير منصور العتيبي إن حضور الرئيس الفلسطيني «مهمة» وإن عباس «سيلقي كلمة أمام مجلس الأمن»، مشيرا إلى أن الكويت بصفتها الرئيسة الدورية للمجلس، خلال فبراير، أخذت المبادرة لتوجيه هذه الدعوة «وما من أحد اعترض على حضوره».

وفي 25 يناير، شنت السفيرة الأميركية لدى الامم المتحدة، نيكي هايلي، هجوما عنيفا على عباس، معتبرة من على منصة مجلس الأمن أن الرئيس الفلسطيني لا يتحلى بالشجاعة اللازمة لابرام اتفاق سلام مع تل أبيب.

وجاءت تصريحات «هايلي» بعيد إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ان الفلسطينيين «قللوا من احترام» الولايات المتحدة، مهددا بتعليق مساعدات بمئات ملايين الدولارات.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الفلسطيني يلقي كلمة أمام مجلس الأمن الدولي 20 فبراير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم